إغتراب

الناشط الاجتماعي المغترب عمر قاسم يهنئ من استراليا بعيد الجيش اللبناني

الشمال نيوز – عامر الشعار

 

لمناسبة عيد الجيش اللبناني، تقدم ابن مدينة المنية الناشط الاجتماعي المغترب عمر قاسم

بأسمى آيات الشرف والتبريكات من الجيش اللبناني قيادة ضباطا وأفرادا بمناسبة عيد الجيش اللبناني .
وقال المغترب قاسم: ان الجيش اللبناني اليوم آخر ما بقي لنا من وطن ، فتحية من المنية ومن استراليا وأينما كنا في بلاد الاغتراب الى لمؤسسة العسكرية وكافة المؤسسات الأمنية ..
وبات واجبنا جميعا الالتفاف نحو جيشنا الوطني ، فالشعارات والبيانات لم تعد تكفي، فلنطلق حملات الدعم ولنقدم لجيشنا ما نستطيع ، فأبناؤه استشهدوا على مذبح الوطن ويستحق اليوم منا لأجله ولأجل وطننا كل الفداء …

وكل عام وانتم بخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى