اخبار لبنان 🇱🇧

العجوز في ذكرى السابع من أيار: ما نعاني منه اليوم هو تداعيات تلك المرحلة وحزب الله هو المسؤول الأول عن ذلك

الشمال نيوز – عامر الشعار

العجوز في ذكرى السابع من أيار:ما نعاني منه اليوم هو تداعيات تلك المرحلة وحزب الله هو المسؤول الأول عن ذلك

بمناسبة ذكرى السابع من أيار ، ذكرى احتلال القوى الغاشمة بقيادة حزب الله لبيروت، صدر عن رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز البيان التالي :
ثلاثة عشر عاما مضت ولن ننسى .
لن ننسى كيف تآمر على بيروت من كان يدعي المقاومة. ولن ننسى أن العاصمة التي أذلت العدو الصهيوني حاول حزب الله إذلالها وإذلال أهلها..
لن ننسى كيف استبيحت سيدة العواصم بيروت من ميليشيات بثت حقدها الطائفي وإحتمت بسلاح إرهابي هويته فارسية لإستكمال مخطط إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري تمهيدا لإحتلال كل الوطن.

وأضاف، تمر هذه الذكرى، ولبنان يعيش تداعيات السابع من أيار، ومن إستغلال حزب للسلاح لفائض القوى لديه حيث أصبح كل شيء مستباح لديه ضمن فتاويه التي باتت غب الطلب الخارجي ..وهو المسؤول الرئيسي عما آلت اليه الأوضاع في لبنان بكل تفاصيلها ،لأنه المتحكم والمسيطر على معظم الدولة إن لم نقل كلها..
فمن إحتلال بيروت الى احتلال كل لبنان الى غزو سوريا والعراق واليمن ، تبقى بوصلتهم ضائعة تائهة تجاه القدس التي يتاجرون بإسمها وبإسم قضيتها .
وتابع، قالها أمين عام حزب الله حسن نصرالله بأن السابع من أيار هو يوم مجيد..ونقول له المجد لله سبحانه وتعالى وحده ، والعار كل العار سيلاحق كل من حاول إذلال أهلنا وإخضاعهم..فزمن العبودية قد ولى وما طار طير وارتفع الى كما طار على رأسه وقع..
وفي هذه الذكرى أيضا ، لن ننسى من ضحك علينا وتخاذل في الدفاع عن بيروت ، ولن ننسى الإستسلام المبرمج والصفقات السياسية التي أبرمت بطرق ملتوية في مختلف الإستحقاقات والتي ثبتت هيمنة حزب الله وحلفاؤه على الواقع اللبناني.
وفي الختام قال العجوز ، لبنان محتل اليوم من قبل حزب الله ولا بد أن يتحرر وسنعمل على ذلك.

بيروت ٧ أيار ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى