اخبار عكار والشمال

قاطيشه: التحلّي بالصّبر والهدوء وروح التّسامح في هذا الشّهر الفضيل

الشمال نيوز – عامر الشعار

صدر عن المكتب الإعلامي لعضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشه البيان التالي:
في خضمّ المعاناة الاجتماعية التي يعيشها اللبنانيّون، وخطورة الوضع الصحي وانعكاساته الكارثية على حياة المواطنين، وفي ظلّ هذا الشهر المبارك الذي يدعونا إلى الصلاة والتأمّل والتقرّب من الله؛ استفاق اللبنانيّون على حادثة مروّعة وأليمة، سببها أفضلية المرور في بلدة وادي الجاموس، سقط نتيجتها عدد من القتلى والجرحى دماؤهم عزيزة على أهلهم ومحبيهم ووطنهم.
بالرغم من قساوة الظروف الاجتماعية خصوصاً على العكّاريين، يناشد النائب وهبي قاطيشه أهلنا في عكار التحلّي بالصّبر والهدوء وروح التّسامح في هذا الشّهر الفضيل لمعالجة رواسب هذه الحادثة المؤلمة، ومنع تفاقمها بالتّعاون مع المسؤولين الأمنيّين ومع المخلصين وأهالي الضّحايا.
ويطلب النائب وهبي قاطيشه من القوى الأمنيّة في المنطقة أن تضع يدها على الملف لضبط الحالة الأمنية والتّواصل مع المعنيين بالحادثة لمنع تفاقمها حفاظاً على الهدوء والاستقرار في المنطقة.
مع علمنا جميعاً بأن وطننا يمرّ بظروفٍ صعبة، وأهلنا في عكّار يمرّون بظروف أصعب، لكن هذه الحالة هي مؤقّتة وعابرة لأن بلدنا غنيّ بالطّاقات، واللبنانيّون قادرون على الخروج من هذه المعاناة في القريب العاجل إن شاء الله نحو مستقبلٍ أفضل لنا ولأبنائنا إذا ما أحسن القيّمون على هذا الوطن إدارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى