اخبار عكار والشمال

البعريني: لن أكون يومًا إلا حيث تكون الناس

الشمال نيوز – عامر الشعار

البعريني: لن أكون يومًا إلا حيث تكون الناس

استأنف النائب وليد البعريني اليوم نشاطه المعتاد، بعد الوعكة الصحّية التي ألمّت به، فكانت له اليوم جولة في مناطق عكارية، شارك فيها بمناسبات اجتماعية عدّة.

وفي سلسلة مواقف للبعريني على هامش الجولة اعتبر أنّ “الوقوف إلى جانب الناس هو عمل مقدّس، ونحن من هذه الناس وإليها، وهذا نهجنا قبل النيابة وبعدها.. فالناس أتت بنا لنمثّلها في المجلس النيابي لتعود فتجدنا لحظة تحتاج إلينا. من هذا المنطلق كنا وسنبقى، ولن نكون في يوم من الأيام إلا حيث تكون الناس”.

تعازي
كما قدّم البعريني التعازي في جبل أكروم بوالد الشيخ زياد عدرة، ثم انتقل إلى الدورة فعزّى آل متلج وآل ضاهر، وفي كوشا عزّى آل دندشي وآل الحاج، وفي تلمعيان عزّى آل العلي، وفي ببنين عزّى آل الرفاعي بوفاة فقيدهم نبيل الرفاعي، الذي أشار البعريني إلى أننا “لطالما عرفناه محبًا للخير ولأهله وأبناء منطقته”.

آل عقل:
وفي دارة آل عقل في برج العرب، قدّم البعريني وبحضور النائب عثمان علم الدين، التعازي بالشابّين أحمد ومحمد عقل اللذين قضيا قبل أيام على تخوم “الهرمل – مشمش”. وتحدّث البعريني فقال:”نعزّي أنفسنا ونعزي أهلنا آل عقل بالفقيدين، ويعلم الله مدى العلاقة التي تجمعنا بآل عقل الكرام. لا شكَّ أنّ الجريمة أصابتنا بالصدمة والذهول، ولكن ما تبلّغناه عن الأهل وكيف تلقّوا الصدمة وتعاطوا معها، فإنهم كانوا شجعان وعلى قدر الموقف”.

وتابع القول: “نؤكد أن الشابّين هما أبناء المنطقة كلها، ونحن في عكار وفي المنية على موقف واحد تجاه هذه الجريمة المستنكرة.. لا نريد الإكتفاء بالبيانات والإستنكارات، إنما نريد من العشائر في الهرمل موقفًا حازمًا كما تعودنا على العشائر ونعرفها. نرى أنه يجب أن يكون هناك عمل وموقف سريع باتجاه تسليم الجُناة إلى القضاء وكلنا تحت سقف الدولة”.

ت

حرير: مايز عبيد
تصوير: عامر عثمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى