أمن وقضاء

ضيافات العيد للسجينات في طرابلس

الشمال نيوز – عامر الشعار

قامت رئيسة “الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل” فاطمة بدرا مع وفد نسائي من الهيئة الإدارية، بزيارة السجينات في سجن القبة المركزي في طرابلس بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث قدمن للسجينات ضيافات وحلويات العيد.

وقالت بدرا: “أن هذه المعايدة من شأنها أن تبعد شبح الوحدة عن هذه الشريحة من المواطنات”، شاكرة المساهمين على ” الدعم المادي والمستمر للجمعية، لرفع المعاناة عن كاهل نزيلات السجن وأهاليهم”، وناشدت الجميع “ضرورة الوقوف الى جانب الجمعيات الخيرية التي تلعب دورا مميزا في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تتخبط بها الغالبية العظمى من المواطنين، فكيف الحال مع السجناء الذين لا حول لهم ولا قوة”.

وأكدت “سعي الجمعية لتقديم المزيد في هذا المجال بما يؤدي إلى مساعدة السجينات على تخطي ظروفهن لاسيما لجهة مساعدتهنّ على تخطي اوضاعهم الصعبة وإبقاء الأبواب مفتوحة امامهنّ لتمكينهنّ من الإندماج الإجتماعي عند إنتهاء فترة توقيفهنّ وإنتهاء مدة عقوباتهنّ.

وختمت كلمتها بالشكر لكل من يساهم في تأمين مثل هذه اللقاءات الخيرة وخصت بالذكر جمعية عبد الله حازم درويش،السيدة سلام الجسر ،جمعية سوا مننجح، المهندس عفيف نسيم، الأستاذ عبد السلام السبسبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى