عربي ودولي

الجامعة الأمريكية في الشارقة تحتفى بالعيد الوطنى الـ92 للمملكة العربية السعودية

الشمال نيوز – عامر الشعار

الجامعة الأمريكية في الشارقة تحتفى بالعيد الوطنى الـ92 للمملكة العربية السعودية..

بدعوة رسمية من منسقة العلاقات العامة للنادي الثقافي السعودي في الجامعة الأمريكية في الشارقة، وبحضور سفراء ورجال أعمال وأكاديميين كان لي شرف المشاركة في احتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة في الجامعة الأمريكية بالشارقة يوم 26 سبتمبر، وذلك في أنشطة متعددة، استمرت من الساعة 5 إلى 10 مساءً، حيث شارك حوالي 500 شخص أو أكثر.
وقد شَرُفت وعلى هامش مشاركتي في زيارة المعرض الفني الذي أقيم بمناسبة احتفال اليوم الوطني السعودي في جامعه الشارقة للفنانة المتألقة الصديقة الوفية الدكتورة دهناء سالم من المملكة العربية السعودية.

وشَرُفت بلقاء الأخوة الأعزاء
سعادة الدكتور سعيد الشامسي نائب مدير الجامعة الأمريكية في الشارقة والأستاذ خالد الأميري والفنان عبدالله الجفالي والمخرج هاني الغص والفنان عبد الله أبو عابد والأستاذ سامي الهامور وعبد الله الأنصاري وسعادة الدكتور علي الزعابي مدير جامعة الشارقة فرع كلباء، وسعادة الدكتور محمد صالح، والأستاذة هيفاء إسماعيل مديرة الأنشطة في الجامعة الأمريكية في الشارقة، وبصحبة الأستاذة يسرى العامري رائدة أعمال وكاتبة روائية، والأستاذ محمد الفردان، والكاتبة دهناء سالم بن حريول.
والدهناء رائدة أعمال و منتجة فنية؛ حيث سبق لها أن أنتجت عدة أفلام للمخرجة عبير عبد الله، وأحد أفلامها طلب في هولندا، وعرض في افتتاح المهرجان السينمائي السعودي، وشاركت أفلامها في مهرجانات عربية عالمية، وقد عرفتها من أعوام عديدة وتشاركنا بعدة أنشطة ثقافية متعددة.
ومن أسعد اللقاءات كان مع الصبايا بنات الأخت الدكتورة المهندسة دهناء وهن:
الفنانه ريم السبيعي.
الإعلامية ياسمين السبيعي .
الكوتش غادة السبيعي.
الآنسة لينا السبيعي. وبمشاركة مجموعة كبيرة من الإعلاميين ومشاهير السوشل ميديا وعدد كبير جدًّا من طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة.

وكان الحديث عذبًا ومشوقًا.
كل عام والمملكة العربية السعودية بخير ملكًا وحكومة وشعبًا.

العيدالوطنيالسعودي #المملكةالعربيةالسعودية #دولةالإماراتالعربيةالمتحدة #الجامعةالأمريكية_بالشارقة

وكتب .. محمد أبو الفرج صادق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى