أخبار اقتصادية

النقيب الخير زار الوزير حمية مهنئا ومطالبا بحماية قطاع النقل الخارجي من المنافسة الغير شريفة

الشمال نيوز – عامر الشعار

زار رئيس نقابة مالكي الشاحنات اللبنانية العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي النقيب أحمد الخير معالي وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية في مكتبه ، مقدما” له التهنئة بالمنصب الوزاري ..

وكانت مناسبة أطلع النقيب الخير معاليه على ما يعانيه قطاع النقل الخارجي والترانزيت في لبنان من المنافسة الغير شريفة والغير متكافئة مع شاحنات وسائقين غير لبنانيين .

وإلتمس النقيب الخير من معالي الوزير كل صراحة وصدق ونية لتطبيق القوانين اللبنانية والمعاهدات المبرمة مع الدول العربية، وحيث وعد معالي الوزير وبناء” لتكليف من مجلس الوزراء بزيارة الدول التي تمر بها شاحنات وصادرات لبنان، وتتكبد مصاريف فوق المعتاد وروتين التأخير والعرقلة من فقدان الثقة بشاحنات لبنان على المعابر الحدودية بأغلب الدول العربية.
وختم النقيب الخير بالقول : من هنا نتوجه بالشكر والامتنان لدولة الرئيس نجيب ميقاتي لاهتمامه الجاد والدؤوب بسبب متابعته لشؤون القطاع ومعالجة ما يعانيه، ونحن كنقابة مالكي شاحنات لبنان نعتبر حقوقنا أصبحت من الان وصاعدا” بيد آمينة وصادقة لما التمسنا من خلال ثقافة وصراحة معالي وزير الأشغال العامة والنقل ومن هنا نقول ونعم الاختيار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى