الرئيسية / خاص الشمال نيوز / عدوى ال “V” الاسترالية تنتشر في لبنان بهمة عاليه والبداية شمالا”

عدوى ال “V” الاسترالية تنتشر في لبنان بهمة عاليه والبداية شمالا”

الشمال نيوز – عامر الشعار

عدوى ال “V” الاسترالية تنتشر في لبنان بهمة عاليه والبداية شمالا” 

 بحضور مستشار الرئيس سعد الحريري النائب السابق الدكتور قاسم عبدالعزيز  ورجل الأعمال صلاح جبارة ، أطلق رجل الأعمال فراس الشرقاوي مشروعه الجديد في لبنان مشروب الطاقة (V) الاسترالية كوكالة حصرية في لبنان والشرق الأوسط ، وذلك في مبنى شركة علي عبدالعزيز التجارية في طرابلس ..

وللمناسبة اقيم حفل غداء تم خلاله إطلاق عمل الشركة ، حيث تم إستقدام اسطول من السيارات الخاصة بشركة V وطاقم المندوبين والموظفين ..

وقد حضر الحفل إضافة إلى الدكتور قاسم عبدالعزيز  وشقيقه الحاج احمد عبدالعزيز ورجل الأعمال صلاح جبارة ورئيس مجلس الادارة فراس الشرقاوي، كل من رجل الأعمال علي عبدالعزيز، المحامي المستشار مصطفى عبدالعزيز، رجال الأعمال: خالد هرموش ، عادل بركات ونور الدين مرعي ونجله أحمد مرعي، عزام الأيوبي ورئيس مجلس إدارة شركة زين للزيوت اللبنانية علاء راتب الأيوبي ، إضافة إلى خبراء في مشروب الطاقة ومندوبي مياه عاليه وحشد من رجال الأعمال والاقتصاد والمجتمع والاعلام ..

وكانت مناسبة شرح فيها الشرقاوي طبيعة وأهمية هذا الإنتاج المميز، مشروب الطاقة الاسترالي (V) الطبيعي ، كوكالة حصرية في لبنان والشرق الأوسط ، وكانت البداية في شمال لبنان ، ومن ثم على كامل الاراضي اللبنانية ودول عربية ومناطق الشرق الأوسط  …

إسرة تحرير موقع الشمال نيوز الاخباري تبارك للشرقاوي ومجلس الادارة والوكلاء …

لمشاهدة كافة الصور .. إضغط على هذا الرابط 

https://www.facebook.com/amer.alshaar.1/media_set?set=a.10218066980718617&type=3

 

عن amer shaar

شاهد أيضاً

البعريني : أنا ملتزم بخط الشيخ سعد الحريري وما بزيح عن هالخط…

  الشمال نيوز – عامر الشعار توالت الوفود الشعبية صباحاً إلى مكتب النائب البعريني في …