الرئيسية / Uncategorized / جمالي لموقع الفيحاء: حكومة الرئيس دياب هي حكومة اللون الواحد

جمالي لموقع الفيحاء: حكومة الرئيس دياب هي حكومة اللون الواحد

الشمال نيوز – عامر الشعار

*جمالي لموقع الفيحاء: حكومة الرئيس دياب هي حكومة اللون الواحد وبتشكيلتها الحالية لا تتجاوب مع المطالب الشعبية وهي لن تحظى بالدعم الاقتصادي العربي او الدولي.*

*alfayhaalb موقع الفيحاء*

عقب اعلان حكومة دياب والاعتراض الشعبي الكبير عليها إضافة الى الواقع الاقتصادي والاجتماعي الصعب الذي يرزح تحته المواطنون في لبنان، موقع الفيحاء التقى النائب ديما الجمالي سائلا اياها عن رؤيتها للواقع اللبناني وموقفها من حكومة الرئيس دياب والحلول الموجب اتباعها للخروج من الأزمة، فاعتبرت النائب جمالي أن “اخراج لبنان من الأزمة الاقتصادية الراهنة يحتاج الى ضخ أموال في البلد تتعدى ١٠ مليار دولار وهذا ان يحصل طالما ان لبنان لم يحظى بالدعم العربي والدولي اللازمين”.

ولفتت جمالي الى ان “امام الوطن صعوبات كبيرة”، داعية “السلطة الى التجاوب مع مطالب المواطنين والى ان تعمل حكومة دياب على حل أزمات لبنان بعيدا عن رغبات وطموحات الطرف السياسي ذي اللون الواحد الذي عمل على تشكيل الحكومة والجهة الاقليمية التي تقف وراءه”.

أضافت النائب جمالي:”من الواضح ان هذه الحكومة لا تستجيب لمعايير المجتمع الدولي كونها حكومة حزب الله ومن يدور في فلكه، وهي بتشكيلتها الحالية لا تتجاوب مع المطالب الشعبية وانطلاقًا من هذا الواقع فهي لن تحظى بالدعم الاقتصادي العربي ولا حتى الدولي”.
وتوجهت النائب جمالي بنصيحة للثوار دعتهم فيها الى الحفاظ على سلمية الثورة وعدم السماح للمشاغبين باستغلالها وتشويه صورتها.
وختمت جمالي حديثها لموقع الفيحاء مؤكدة ان “لبنان اليوم بحاجة الى تضافر جهود جميع اللبنانيين للنهوض به والحل الوحيد هو ان تنتهج الحكومة خطا مستقلا وان لا تكون ملحقة بالأطراف السياسية”.
*ربيع المغربي موقع الفيحاء*

جمالي لموقع الفيحاء: حكومة الرئيس دياب هي حكومة اللون الواحد وبتشكيلتها الحالية لا تتجاوب مع المطالب الشعبية وهي لن تحظى بالدعم الاقتصادي العربي او الدولي.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

قواعد العشق 40 تشعل مسرح السلام بالقصر العيني

الشمال نيوز – عامر الشعار قواعد العشق 40 تشعل مسرح السلام بالقصر العيني يستمر فريق …