عربي ودولي

خالد الظنحاني ضمن قائمة أكثر العرب تأثيراً في العالم 2019

الشمال نيوز – عامر الشعار

خالد الظنحاني ضمن قائمة أكثر العرب تأثيراً في العالم 2019

هيفاء الأمين الإمارات، الفجيرة، 6 يناير 2020 ـ حصل سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية على لقب “أفضل شخصية إبداعية مؤثرة” لعام 2019 ضمن قائمة الـ 100 الأكثر تأثيراً على مستوى الوطن العربي والعالم، التي تصدرها أكاديمية النيل للعلوم والتنمية البشرية والبحث العلمي، ورابطة إبداع العالم العربي والمهجر بباريس، والمركز الدولي للترجمة والتدريبات التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

يأتي تكريم الظنحاني من مجموعة المؤسسات العربية والدولية، تقديراً لدوره البارز في مد جسور التواصل بين الثقافات، ونشر الثقافة العربية حول العالم، وإبراز الوجه المشرق للحضارة العربية، خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحمل مشعل الثقافة العربية.

وأعرب الظنحاني، الحائز مؤخراً على جائزة أفضل شخصية إنسانية عالمية في المملكة المغربية، عن سعادته وفخره بهذا التكريم الذي أهداه إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً، مؤكداً على مواصلته تقديم الأفضل لوطنه ولأمته العربية وللعالم أجمع بما يخدم البشرية ويساعد في نهضة الشعوب. ثم شكر الظنحاني المؤسسات الدولية على التكريم، مشيداً بدورها الكبير في نشر ثقافة المعرفة للجمهور العربي، فضلاً عن إسهاماتها المتميزة في تطوير العلاقات الإنسانية بين الدول العربية والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى