الرئيسية / خاص الشمال نيوز / الشعار بضيافة معالي رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان في امارات زايد الخير

الشعار بضيافة معالي رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان في امارات زايد الخير

الشمال نيوز – خاص

خلال جولته الإعلامية والاجتماعية في الإمارات العربية المتحدة التقى مدير عام موقع الشمال نيوز الإخباري الإعلامي عامر الشعار معالي أحمد بن محمد الجروان “رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام” في إمارة الشارقة ..

وكانت مناسبة جرى فيها البحث في قضايا اجتماعية وإعلامية ومواضيع الساعة، حيث شكر الإعلامي الشعار معالي الجروان على حسن الاستقبال وأثنى على دوره الريادي العابر لكل البلاد في رسالة تعزيز التسامح وترجمة ثقافة الإمارات الإنسانية في النهج والاعتدال والشفافية والتسامح والسلام على أرض زايد الخير وفي كل مكان ، ولمس الشعار كل المحبة والتقدير وحب التواصل مع شعب لبنان الطيب ، ووجه كل التحية عبر معالي الجروان الى رئيس وحكام وشيوخ وشعب الإمارات الطيبين ..

وختاما” قدم الإعلامي عامر الشعار إلى معالي أحمد بن محمد الجروان بطاقة شرف الانضمام إلى مجلس أمناء موقع الشمال نيوز الإخباري عربون وفاء وتقدير وتكريما” لإنجازاته المميزة في مجال التسامح والسلام ..

الجروان قاموس التسامح والسلام
يشغل الجروان عدة مناصب حاليا ، فهو مؤسس ورئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام ورئيس الاتحاد العام للخبراء العرب، وسفير السلام – من الاتحاد العالمي للسلام، وسفير النوايا الحسنة من رئيس جمهورية كوسوفو وهو عضو في المجلس الوطني الاتحادي منذ عام 2011م .. وشغل عدة مناصب منقبل أهمها رئيس البرلمان العربي لدورتين متتاليتين في الفترة من 2012 إلى 2016 وأسس وترأس نادي الشارقة للسيارات القديمة، وكان عضوا في مجلس إدارة غرفة وتجارة الشارقة، وعضوا في لجنة التحكيم التجاري الدولي في الشارقة ..

مع تحيات أسرة تحرير موقع الشمال نيوز الإخباري..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

المفتي الشعار يرعى ويبارك زفاف جماعي بمبادرة اتحاد جمعيات الضنية في قصر الامراء

الشمال نيوز – عامر الشعار أقام اتحاد جمعيات الضنية عقد قران جماعي لشباب وشابات الضنية …