الرئيسية / خاص الشمال نيوز / وفد من تجمع أبناء عكار بضيافة العميد الركن غازي عامر : دعما” وتأييدا” وشكرا” لسلاحكم الذي يحمي ويحصن لبنان

وفد من تجمع أبناء عكار بضيافة العميد الركن غازي عامر : دعما” وتأييدا” وشكرا” لسلاحكم الذي يحمي ويحصن لبنان

الشمال نيوز – خاص

استقبل قائد منطقة الشمال العسكرية العميد الركن غازي عامر وفدا” من تجمع أبناء عكار في طرابلس وفدا” من تجمع أبناء عكار في طرابلس ..

وقد ضم الوفد رئيس التجمع الإعلامي عامر الشعار، امين عام التجمع المختار علي غية ومسؤول العلاقات العامة عبدالله وردة، الناشط الصحي والاجتماعي حسن تليجة، الصيدلي الدكتور قتيبة لاغا وأحمد الشعار والطالب الجامعي ايمن غية، وذلك في مقر قيادة الشمال في طرابلس ..

وكانت مناسبة حيا فيها الإعلامي عامر الشعار بإسم تجمع أبناء عكار في طرابلس، المؤسسة العسكرية قيادة وضباط ورتباء وأفراد بقيادة العماد جوزيف عون وكافة المؤسسات الامنية. .

وأثنى الشعار على مناقبية قائد منطقة الشمال العسكرية العميد الركن غازي عامر من تواصله وتعاونه مع المجتمع الطرابلسي والعكاري والشمالي في سبيل زرع ثقافة التواصل مع هيئات المجتمع المدني ومع كل الناس الذين يؤمنون بمشروع بناء الدولة والمؤسسات ..

كما وحيا الشعار وأعضاء الوفد قيادات وضباط وافراد المؤسسات العسكرية والأمنية، الذين برهنوا خلال هذه الفترة الدقيقة والحساسة التي يشهدها لبنان من تظاهرات واعتصامات وثورة بيضاء، إنهم على قدر المسؤولية في حفظ وحماية وتحصين الوطن والمواطن، والجميع يجب أن يؤمن أن سلاح الجيش اللبناني والقوى الأمنية الشرعي وحده يحمي لبنان ..

وختاما” قدم الشعار واعضاء الوفد لوحة تذكارية تحت عنوان ” هذا هو لبنان جبل الله المقدس” رسم عليها صورة المأذنة والصليب .. عربون وفاء وتقدير

عن amer shaar

شاهد أيضاً

طرابلس عزك ما مات طرابلس أصلك لبناني (فيديو)

الشمال نيوز – عامر الشعار *اغنية وطنية بعنوان* *طرابلس عزك ما مات طرابلس أصلك لبناني* …