الرئيسية / لبنان نيوز / اول حرف من اسمه عثمان علم الدين يدعو ل ” ترحيل العونيين” إلى سوريا

اول حرف من اسمه عثمان علم الدين يدعو ل ” ترحيل العونيين” إلى سوريا

الشمال نيوز – عامر الشعار

نائبٌ في “المستقبل” يدعو لـ “ترحيل العونيين” الى سوريا

علاء الخوري | 2019 -تشرين الأول
النائب عثمان علم الدين، هو واحدٌ من هؤلاء، إذ يعتبر أنّ الرؤساء الثلاثة يتحدَّثون انطلاقًا من هواجسِ الشعب اللبناني من مختلفِ الاطيافِ، مُبدِيًا أسفه الى الحالة التي وصلنا اليها والتي تُعَدّ أسوأ من الحرب الاهليّة ولاسيّما أنّ البلد لا يحتَمِل الخطابات التي سمعناها في ذكرى 13 تشرين.
ورغم كلّ ما يحمله الرئيس سعد الحريري من “همومٍ وطنيّةٍ”، كما يؤكِّد علم الدين لـ”ليبانون ديبايت”، غير أنّ اقحام لبنان بمشاريعٍ اقليميّةٍ تُحرقه أمر مرفوض لديه، وهو يرى أنّنا نمرّ في مرحلة أسوأ من أيام الحرب الاهلية.
يُخرج علم الدين “البطاقة الحمراء” بوجهِ الوزير جبران باسيل والتيار الوطني الحر، متهمًا إيّاه مع بعضِ “ابواق” تياره باقتياد البلد الى الانتحارِ ودمارهِ من خلال تصريحاتٍ “دون المستوى”، مستذكرًا كلام النائب ماريو عون عن الحرائق التي التهمت “المناطق المسيحيّة”، ليسأل:” هل هذا خطابُ نائبٍ في الامّةِ؟”.
يُحَذِّر علم الدين، من ايصال الرئيس الحريري الى مكانٍ لا يستطيع من بعده تحمّل الاعباء، مؤكدًا، أنّ حلم المستقبل هو لبنان، أما إذا كان هدف التيار الوطني الحر وعلى رأسه الوزير جبران باسيل دمار هذا البلد، فـ”ليذهبوا مع النازحين الى سوريا ويؤمِّن لهم النظام منطقة هناك”.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

جمالي : فلنمضي بتكليف الرئيس الحريري و تشكيل حكومة انقاذية تحمي لبنان من الانهيار

الشمال نيوز – عامر الشعار *”جمالي : فلنمضي بتكليف الرئيس الحريري و تشكيل حكومة انقاذية …