الرئيسية / إغتراب / النقيب محمد المراد مكرما” بضيافة رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم فرع فيكتوريا ميلاد الحلبي في بقرزلا

النقيب محمد المراد مكرما” بضيافة رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم فرع فيكتوريا ميلاد الحلبي في بقرزلا

الشمال نيوز – عامر الشعار

أقام رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم فرع فيكتوريا المغترب المختار ميلاد الحلبي عشاء تكريمي على شرف نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد في بلدته بقرزلا – عكار مطعم طاحونة بقرزلا ..
وقد حضر العشاء التكريمي رئيس بلدية بقرزلا حنا سمعان والإعلامي عامر الشعار والمختار الياس طنش، السيد طوني زينة ، جورج الأحمر، ياسر حداد، عبدالرحيم خلاص، عضو بلدية بقرزلا جميل الحلبي ، يوسف الخوري والمحامي مضر الحراش واصدقاء و مغتربين وفاعليات..
وكانت مناسبة رحب فيها الحلبي بالنقيب المراد والضيوف الكرام وأشاد بمناقبية وشفافية النقيب المراد الذي عرفه في عكار واستراليا ، ممثلا” الرئيس سعد الحريري صاحب رؤية وطنية معتدلة وصاحب رؤية قانوية واليوم نمر من نقيبا” لمحامي طرابلس والشمال يستحق أعلى وأسمى المناصب ويستحق التكريم ..
بدوره شكر النقيب المراد صاحب الدعوة المختار الحلبي على هذه الحفاوة وحسن الاستقبال والتكريم، مثنيا” على دوره الريادي في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم فرع فيكتوريا مع أبناء الجالية اللبنانية في أستراليا ومشددا” على ضرورة التواصل بين لبنان المقيم ولبنان المغترب لما في ذلك الخير للجميع..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

السوقي من ملبورن استراليا : استقالتك ثورة في وجه الطغيان وانت دائما” إلى جانب الشعب

الشمال نيوز – عامر الشعار قال مسؤول الدائرة الغربية لتيار المستقبل في ولاية فيكتوريا استراليا …