الرئيسية / عكار نيوز / الزعبي يعلن سحب ترشحه للمجلس الاسلامي الشرعي الاعلى

الزعبي يعلن سحب ترشحه للمجلس الاسلامي الشرعي الاعلى

الشمال نيوز – عامر الشعار

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2654359871290365&id=100001491354217
الزعبي يعلن سحب ترشحه للمجلس الاسلامي الشرعي الاعلى

صدر عن المرشح لعضوية المجلس الأسلامي الشرعي الأعلى المهندس زكريا الزعبي البيان التالي :

حفاظا على وحدة الصف و المصلحة الاسلامية والوطنية العليا، اسحب ترشحي عن عضوية المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى عن محافظة عكار،.

وأضاف الزعبي.”ان ترشحي الذي أتى بناءا على رؤية وأهداف وتطلعات أعلنتها في برنامجي الانتخابي المنشور، والذي آمل ان يتبناه مم سيوفقه الله ويفوز، بالاضافة لأعضاء المجلس العتيد من رئيسه سماحة مفتي الجمهورية ورؤساء الحكومات الحالي والسابقين وكافة الأعضاء الحكميين والمنتخبين والمعينين، خاصة حقوق السادة العلماء والجهاز الديني، وإصلاح الخلل في تمثيل الهيئة الناخبة، واسترجاع حق محافظة عكار بعدد الأعضاء في المجلس حسب ما تستحق.

وأضاف:” وانطلاقا من حرصي على المصلحة الوطنية والإسلامية العليا ونزولا عند رغبة مرجعيتنا الإسلامية دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، ورغبة اخوة اعزاء حريصين على وحدة الصف،

وأضاف:” إن سحب ترشحي لا يعني انسحابي من العمل الإسلامي العام والخاص، وتقديم ما يمكنني أن أقدمه، خاصة الخبرات التي اكتسبتها، والعلاقات والامكانيات التي اكرمني الله عز وجل بها.

وختم المهندس الزعبي بيانه : “اعانكم الله وسدد خطواتكم جميعا، مع تمنياتنا للمجلس الجديد التوفيق، وإصلاح الأمور في مؤسساتنا واوقافنا وكافة أمورنا.

وتوجه بالشكر الكبير والتقدير لكل من دعم ترشيحي، وتبنى برنامجي.. متوجها لكل المحبين بالوعد وان اكون الى جانبهم، حيث يجب أن أكون مفتاح لكل خير مغلاقا لكل شر.

المهندس زكريا الزعبي
رئيس مجموعة استشاريون بلا حدود

عن amer shaar

شاهد أيضاً

المحافظ اللبكي يذكر بالتعميم الصادر عن وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن

الشمال نيوز – عامر الشعار عكار – في اطار الاليات الادارية واللوجستية للانتخابات البلدية والاختيارية …