ثقافة وفنون

لقاء للجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني في دارة نمير

الشمال نيوز – عامر الشعار

عقد لقاء للجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني في منزل الاستاذ وليد نمير وقد حضر اللقاء عدد من اعضاء اللجنة ومندوبي المعاهد وقد تناول المجتمعون بعضا من المواضيع التي تشكل اهم قضايا المتعاقدين التي سيتم لاحقا متابعتها مع سعادة المديرة العامة ومعالي وزير التربية ولجنة التربية النيابية.
وسيكون لقاء موسع يشمل كافة اعضاء اللجنة ومندوبي المعاهد والناشطين في قطاع التعليم المهني لمتابعة مطالبنا كافة حتى الوصول الى بر الامان وهو اقرار قانون عادل للتثبيت يحفظ حقوقنا جميعا وكذلك متابعة اقرار الضمان وبدل النقل ريثما يتم اقرار قانون للتثبيت.
كذلك نستنكر اللغط الذي حصل بما يخص خفض العقود الى 300 ساعة لاننا نعلم ان سعادة المديرة العامة تعمل لمصلحة التعليم وهي تعمل من اجل اصلاح هذا القطاع اسوة بقطاع التعليم المهني في الدول المتطوره.
اننا نطالب البلديات ووزارة الشؤون ووزارة التربية بمساعدة الطلاب المحتاجين في التسجيل في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية المتردية.
خاصة ان وزارة الشؤون لم تسدد مستحقاتها عن السنوات الماضية وهذا الامر يهدد حق الطفل بالتعلم التي كانت ومازالت السباقة في تأمين احتياجات الطفولة
لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى