الرئيسية / إغتراب / الحلم هو كل شيء في استراليا للاعلامية دايزي جدعون

الحلم هو كل شيء في استراليا للاعلامية دايزي جدعون

الشمال نيوز – عامر الشعار

وطنية – سيدني – أطلقت الاعلامية الاسترالية -اللبنانبة دايزي جدعون، فيلمها الجديد عن لبنان “الحلم هو كل شيء” في احتفال تمهيدي، أقيم في منطقة دبل باي -سيدني، في حضور المطرانين انطوان شربل طربيه وروبير رباط، القنصل اللبناني العام شربل معكرون، القنصل ريمون الشملاتي، رئيس “الرابطة المارونية” انطوني هاشم، رئيس غرفة التجارة اللبنانية الاسترالية جو خطار ووجوه لبنانية وأسترالية وفنانين وإعلاميين ورجال اعمال.
وتم خلال الحفل عرض موجز عن الفيلم الذي تم تصويره في لبنان، ويتضمن مقابلات مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وعدد من رؤساء الاحزاب والشخصيات اللبنانية من مختلف القطاعات.
قدم المناسبة بيتر ستار وتحدث كل فيها كل من مدير “البنك العربي” جو رزق والسيدتان لورين طربيه ولوليتا يونس ومساعد المنتج روني معوض والمنتج باتريك روهر.
وهنأ المتحدثون جدعون على انجاز فيلمها الثاني عن لبنان، ودعوا الى دعم العمل الذي ينقل الصورة الحقيقية عن الواقع اللبناني.
واعربت السيدة جدعون بعد ان شكرت الحضور والداعمين عن “عشقها لوطن الأجداد على رغم كل الطروف الصعبة التي يعانيها حاليا، وأعلنت ان عرض الفيلم سيتم مطلع العام المقبل” .
يذكر أن جدعون كانت أنجرت فيلما عن لبنان قبل عشرين سنة.

===================== سايد مخايل/

الشمال نيوز

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الشاعر والصحافي سايد مخايل شلح من ارز لبنان

الشمال نيوز – عامر الشعار الشاعر والصحافي سايد مخايل شلح من ارز لبنان. بادرو الحجة …