الرئيسية / إغتراب / الرياضة / رئيس الإتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش في عكار، بدعوة من نادي الحماس

رئيس الإتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش في عكار، بدعوة من نادي الحماس

الشمال نيوز- عامر الشعار

قام رئيس الإتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش، بحولة في عكار، بدعوة من نادي الحماس ونادي شباب تكريت، استهلها بزيارة الى رئيس جمعية التنمية والحماس علي أسعد في حلبا، ومن ثم لقاء مع رئيس جمعية اتحاد شباب عكار مفيد العبدالله في تكريت بحضور رياضيين من البلدة والجومة، حيث قدم رئيس نادي الحماس الرياضي الدكتور رامي أسعد للعبدالله درعا تكريميا باسم النادي.

بعد ذلك انتقل دنش وصحبه الى بلدة حرار حيث اقام رامي اسعد لقاء تكريميا على شرف دنش، في مطعم مطل الوديان، اثنى خلاله على نشاط الاتحاد و مؤكدا وضع اليد باليد لتطوير اللعبة في عكار ولبنان .

رئيس الإتحاد احمد دنش شكر نادي الحماس ونادي شباب تكريت على الدعوة وحسن الضيافة، مؤكدا ان “هذا الاتحاد وجد ليجمع اللبنانيين، من أقصى الشمال الى أقصى الحنوب، بعيدا عن الاصطفافات السياسية والطائفية والمذهبية”.

وأبدى دنش اعجابه بالطبيعة الخلابة في عكار معربا عن اسفه للحرمان الكبير الذي تعاني منه، داعيا الدولة والوزارات المختلفة للاهتمام اكثر في عكار، واعدا بمد يده لنادي الحماس وجميع الاندية والرياضيين في عكار، لرفع الحرمان الرياضي ودعم النشاطات فيها .

وفي الختام قدم اعضاء نادي الحماس درعا تكريميا لدنش على جهوده التي يبذلها من أجل تطوير اللعبة ولمناسبة زيارته الكريمة الى عكار، كما كانت مأدبة غذاء تكريمية على شرف المناسبة، كما التقطت الصورة التذكارية للزيارة.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

مراد في ختام دورة القويطع لكرة الطائرة: أوجاع الوطن تزداد

الشمال نيوز – عامر الشعار كلمة رئيسة نادي الوسام راسنحاش الأستاذة رضا مراد في ختام …