الرئيسية / خاص الشمال نيوز / من هنا تبدأ حكاية أمواج البياضة برعاية سلام عبدالله (ابو عمران) على أكتاف الناقورة جنوب لبنان

من هنا تبدأ حكاية أمواج البياضة برعاية سلام عبدالله (ابو عمران) على أكتاف الناقورة جنوب لبنان

الشمال نيوز- عامر الشعار

* من هنا تبدأ الحكاية ، على أكتاف الناقورة في جنوب لبنان وعلى جبين الشاطئ الأجمل اختار رجل الأعمال المغترب سلام عبدالله (ابو عمران) وعقيلته أن يؤسس هذا المشروع السياحي العملاق ((أمواج البياضة))، على هذه التلة التي كانت نقطة عسكرية لعناصر جيش العدو الإسرائيلي قبل التحرير ، واليوم أصبحت مركزا” للجيش اللبناني ..

هذه النقطة التي أصبحت لوحة من الجمال على الشاطئ، بفعل رجل الأعمال المغترب في الإمارات العربية المتحدة سلام عبدالله (ابو عمران) ، الذي أراد أن يستثمر في وطنه لبنان مع عائلته، فاختار هذه المنطقة المطلة على هذا الشاطئ الرائع وبدأ مع زوجته يرسمان الخرائط وبصممان زوايا باشكال وديكورات مختلفة ، حيث بدأ هذا المركز السياحي يستقطب الناس والمغتربين والسياح من كافة المناطق اللبنانية..

وهذا ان دل على شئ فإنه يدل على الذوق الرفيع الذي يتمتع به ابو عمران ، الذي يستكمل هذا المشروع بإنشاء فندق وملاعب وقاعات للمناسبات الرسمية والثقافية والفنية والاجتماعية والاعلامية، إضافة إلى مساحة للاطفال وغيرها ..

باختصار شديد أمواج البياضة على تلال النافورة أصبحت مقصدا” لكل الناس ومساحة من الراحة للزوار الذين يجدون داخلها كل الراحة ..

الطريق الى أمواج البياضة من اقاصي عكار إلى اقاصي الجنوب اللبناني في الناقورة منطقة البياضة كانت رائعة وشيقة جدا”..


مع تحيات مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار والمختار علي غية ..

من أقاصي عكار إلى ((أمواج البياضة)) في الناقورة في أقاصي جنوب لبنان #الحجار_عم_تحكي عن نجاح المغترب سلام عبدالله (أبو عمران)

Posted by Amer Alshaar on Thursday, August 15, 2019

عن amer shaar

شاهد أيضاً

عائلة الحاج حسين شحادة تسامح القاتل قبل دفنه ولقاء تسامح يجمع مفتي جبيل وروحيين وفاعليات في القرنة عكار

الشمال نيوز – عامر الشعار تحولت قضية مقتل المغفور له الحاج حسين شحادة في حادث …