الرئيسية / عكار نيوز / “المراد” و “طه” في “جولة مشتركة” بـ “جبل أكروم”: تاريخنا ونضالنا مشترك

“المراد” و “طه” في “جولة مشتركة” بـ “جبل أكروم”: تاريخنا ونضالنا مشترك

الشمال نيوز- عامر الشعار

"المراد" و "طه" في "جولة مشتركة" بـ "جبل أكروم": تاريخنا ونضالنا مشترك نهار طويل أمضاه نقيب المحامين في الشمال محمد…

Posted by Amer Al Osman on Tuesday, August 13, 2019

“المراد” و “طه” في “جولة مشتركة” بـ “جبل أكروم”: تاريخنا ونضالنا مشترك

نهار طويل أمضاه نقيب المحامين في الشمال محمد المراد والمنسق العام لـ “تيار المستقبل” في عكار خالد طه في منطقة “جبل أكروم” برفقة وفد من مكتب ومجلس المنسقية.

فقد شاركا في العديد من المناسبات وأجريا العديد من الزيارات واللقاءات .

فقد شاركا في الغداء بمناسبة زفاف لـ “آل هدى” بـ مطعم “مسايا – أكروم” في “كفرتون”.

بعدها استقبل مسؤول دائرة جبل أكروم أحمد الزين المراد وطه والوفد في دارته بـ “كفرتون” على لقاء موسّع عُرضت فيه شؤونٌ عامة.

ومن هناك انتقلا والوفد إلى منزل رئيس بلدية “أكروم” أحمد عبد القادر بمناسبة انتخابه رئيسًا للمجلس البلدي لولاية جديدة. تلاها زيارة إلى دارة رئيس بلدية “كفرتون” العميد المتقاعد أحمد علي لتهنئته بانتخابه رئيسًا للمجلس البلدي.

محطة أخرى كانت في دارة السيد أحمد كنعان في “قنية” لتهنئته بانتخابه رئيسًا لاتحاد بلديات “جبل أكروم”. كما هنّآ السيد أحمد خضر بمناسبة انتخابه رئيسًا لبلدية “قنية”.

المنسق العام طه
أما المنسق العام لـ “تيار المستقبل” في عكار خالد طه فقد زار على رأس وفد من مكتب ومجلس المنسقية، دارة النقيب علي ضاهر رئيس مكتب شعبة “معلومات – القبيات” في “كفرتون” للإطمئنان على ولده أحمد الذي تعرض لحادث سيرٍ أليم . كما زار مركز اتحاد بلديات “جبل أكروم” في “كفرتون”، والزيارة تخللها الحديث ببعض المشاريع التي تهم المنطقة.

وانتقل بعدها والوفد إلى دارة الشيخ مصطفى دياب (أبو ضاهر) في الـ “نصوب” لتهنئته بتخرج ولده الملازم علي مصطفى دياب من الكلية الحربية.

واعتبر المراد و طه إثر الجولة « أنَّ جبل أكروم وأهله الطيبين هم حماة الدولة كما كل العكاريين ، ولنا معهم في الدفاع عن المؤسسات والوقوف إلى جانب القضايا الوطنية ، تجربة طويلة لطالما كانوا فيها سبّاقين في نُصرة كل القضايا الوطنية وفي طليعتها وقفتهم البطولية إلى جانب دولة الرئيس سعد الحريري من لحظة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري إلى اليوم».

وشددا على القول بـ «أننا متمسكون بهذه العلاقة التاريخية مع أهلنا في جبل أكروم لأن التاريخ مشترك والنضال واحد».

تحرير: مايز عبيد
تصوير: عامر عثمان

عن amer shaar

شاهد أيضاً

سليمان وخير مكرمان في خط البترول: لتكن خدمة عكار مسؤولية الجميع

الشمال نيوز- عامر الشعار سليمان والخير مكرمان في خط البترول: لتكن خدمة عكار مسؤولية الجميع …