أخبار عاجلة
الرئيسية / إغتراب / الرياضة / اختتام دورة الفيحاء الثانية بكرة القدم في ابي سمراء

اختتام دورة الفيحاء الثانية بكرة القدم في ابي سمراء

الشمال نيوز- عامر الشعار

محمد سيف 2019/8/9
اختتام دورة الفيحاء الثانية بكرة القدم في ابي سمراء

اختتمت دورة الفيحاء الثانية بكرة القدم التي اقيمت على ارض ملاعب العطور اكاديمية تامر الرياضية في ابي سمراء، برعاية وحضور عضو مجلس بلدي طرابلس محمد تامر، وتنظيم الحكم الاتحادي عشير حمامي، يعاونه الحكم بلال عرفي.
شارك في الدورة 16 فريقا وناديا، وانتهت المباراة النهائية بفوز فريق شادوز على فريق مينا سبورتينغ بركلات الترجيح 6/7، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1 وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1/1، وسيطر فريق مينا سبورتينغ على مجريات الشوط الثاني، دون تسجل أهداف، وتألق حارس المرمى فريق شادوز وائل لوز بعد تصديه للعديد من الكرات الخطيرة وتصديه ايضا لركلتي ترجيح.
قاد المباراة، الحكم حمامي وتعاونه الحكم بلال عرفي وراقب المباراة المراقب الاتحادي وعد عمران.
بحضور شخصيات رياضية تقدمهم مسؤول النشطات الرياضية في دائرة التربية في الشمال عزالدين حداد، رئيس اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم العميد عزام ضناوي، ونائبه طارق الرفاعي، رئيسة المتتدى الدولي للشباب السيدة هنادي مشرف، مسؤول العلاقات الرياضية في تيار المستقبل في الشمال فادي المصري، ورئيسة فريق منتدى شمال لبنان السيدة روعة المعرباني.
في الختام، القى تامر كلمة رحب فيها بالحضور، وهنأ الفريقين بوصولهم الى الدور النهائي، وشدد على “أن رياضة اخلاق قبل ان تكون منافسة”.
تلاه حمامي، مطالبا ب”ضرورة دعم وتشجيع الرياضة في لبنان عموما وفي الشمال خصوصا”.
ثم وزعت الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على الفائزين وبعض الحضور و الفريقين.
كما تسلم اللاعب عمر الصغير جائزة افضل لاعب في البطولة، وتسلم حارس مرمى فريق هوز مول حذيفة درار جائزة أفضل حارس، وكذلك تسلم فريق شباب صبح كأفضل نادي اخلاق.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

بطولة طرابلس في الكيك بوكسينغ برعاية البلدية

الشمال نيوز – عامر الشعار محمد سيف 2019/9/29 بطولة طرابلس في الكيك بوكسينغ برعاية البلدية …