أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي ودولي / حبيش لم يدعم فتح الكسارات

حبيش لم يدعم فتح الكسارات

الشمال نيوز – عامر الشعار

مكتب حبيش ينفي ما تم تداوله حول دعمه فتح الكسارات غير الشرعية

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب هادي حبيش البيان التالي :

تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي خبراً مفاده ان النائب حبيش يدعم خيار فتح الكسارات غير الشرعية وانه وراء قرار فتح كسارات منطقة آل جعفر.

لذلك يهم المكتب الإعلامي للنائب هادي حبيش توضيح ما يلي :

– أولاً : ان النائب حبيش كرر مراراً وتكراراً وفي أكثر من مناسبة اعلامية انه ضد فتح اي كسارة في منطقة آل جعفر او في اي منطقة في لبنان بشكل غير قانوني ولا لزوم لتكرار المكرر فهذا موقف مبدئي للنائب هادي حبيش نابع من قناعاته ومن موقفه الملتزم بالقوانين ، وبالحفاظ على البيئة.

– ثانياً : ان النائب حبيش اعترض ولا يزال على توقيف اي شاحنة تحمل أوراقاً قانونية في اي منطقة في لبنان وخصوصاً عندما كان القرار توقيف هذه الشاحنات في ساحة بلدته القبيات لأن هذا القرار مخالف للقانون أولاً ويؤدي بنفس الوقت الى تأجيج الخلافات مع سائقي الشاحنات الذين هم معظمهم من ابناء عكار ويعتبرون ان توقيف شاحناتهم في ساحة القبيات هو قرار من ابناء القبيات في حين انه قرار من السلطة السياسية المتمثلة بالوزراء المعنيين ، ومدير عام قوى الأمن الداخلي هو الشاهد الأول على رفض النائب حبيش لهذا التدبير.

– ثالثاً : يستغرب المكتب الاعلامي زج اسم النائب حبيش في قرار اعطاء مهل لأصحاب كسارات منطقة آل جعفر في حين ان القرار صادر عن وزير البيئة الذي سمع في اتصال من النائب حبيش موقفه الرافض لفتح هذه الكسارات خصوصاً وان هذا القرار حصري لمنطقة واحدة في لبنان وسيؤدي كما حصل الى تجمع ومرور ارتال الشاحنات من الهرمل الى عكار عبر القبيات.

– رابعاً : ان المكتب الاعلامي للنائب حبيش يتمنى على مدعي الغيرة على بلدة القبيات ان يتوجهوا بإنتقاداتهم الى من اصدر القرار بإعطاء المهل بموضوع الكسارات وليس الى من اعترض عليه الا اذا كان خلف هذا الموضوع اغراض سياسية لا تهمنا.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الرئيس الحريري بضيافة رئيس مجلس العمل اللبناني في ابو ظبي المهندس سفيان الصالح

الشمال نيوز – عامر الشعارالرئيس الحريري بضيافة رئيس مجلس العمل اللبناني سفيان الصالح … في …