الرئيسية / عكار نيوز / المنسق العام لتيار المستقبل في دولة أستراليا عبدالله المير مكرما” بضيافة الحاج خالد شاهين في عكار العتيقة

المنسق العام لتيار المستقبل في دولة أستراليا عبدالله المير مكرما” بضيافة الحاج خالد شاهين في عكار العتيقة

الشمال نيوز – خاص

بدعوة من الإعلامي عامر الشعار زار المنسق العام لتيار المستقبل في دولة أستراليا عبدالله المير بلدة عكار العتيقة ، وأقام الناشط الاجتماعي الحاج خالد شاهين مأدبة غداء تكريمية على شرفه في ملحمة ومطعم الضاهر في التكية عكار العتيقة …

وقد حضر الغداء التكريمي المنسق العام لتيار المستقبل في عكار المحامي خالد طه والمربي الاستاذ محمد الشعار ومسؤول مصلحة الرياضية في التيار حسين مرعي ورئيس دائرة عكار العتيقة والجوار سالم الاسعد والمخاتير مشهور العك ومحمد شاهين وخالد جنيد وعلي غية والسادة أكرم سالم وخالد محمد ضاهر ومهدي ضاهر ومدين الأسعد وخالد فهد الأسعد واحمد الأسعد ومحمد نادر وفاعليات واصدقاء ..

كما وشارك المنسق العام المير مع الشعار وغية في تكريم طلاب ثانوية العلم والإيمان في عكار العتيقة بحضور النائب هادي حبيش ورئيس دائرة أوقاف عكار الإسلامية الشيخ مالك جديدة ورئيس قسم محافظة لبتان الشمالي لقمان الكردي ومنسق عام تيار المستقبل في عكار المحامي خالد طه، وذلك بدعوة من رئيس مجلس ادارة الثانوية الشيخ مصطفى إبراهيم القادري ..

المير بضيافة رئيس بلدية تكريت عبد الله غية

هذا وزار المير برفقة الإعلامي عامر الشعار والمختار علي غية دارة رئيس بلدية تكريت عبد الله غية.. وكانت مناسبة رحب فيها غية بالمير وشدد على ضرورة التواصل والتعاون بين لبنان المقيم ولبنان المغترب لما في ذلك الخير للبنان واللبنانيين .

ومساء لبى المير وطه والشعار وغية دعوة رئيس دائرة عكار العتيقة والجوار سالم الاسعد في جلسة وسهرة مسائية في مقهى ومطعم امسيات بضيافة صاحب صالة امسيات الناشط الاجتماعي محمد علي زيتون وحضور بهيج شام الدين وسمير الأسعد والمحامي محمود الأسعد وأصدقاء من عكار العتيقة ..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

سليمان وخير مكرمان في خط البترول: لتكن خدمة عكار مسؤولية الجميع

الشمال نيوز- عامر الشعار سليمان والخير مكرمان في خط البترول: لتكن خدمة عكار مسؤولية الجميع …