الرئيسية / خاص الشمال نيوز / المفتي دريان استقبل الوزيرة الاسترالية اللبنانية الأصل مارلين كيروز في دار القتوى

المفتي دريان استقبل الوزيرة الاسترالية اللبنانية الأصل مارلين كيروز في دار القتوى

المفتي دريان استقبل الوزيرة الاسترالية اللبنانية الأصل مارلين كيروز في دار القتوى ..

الشمال نيوز – خاص

استقبل صاحب السماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان في دار الفتوى، الوزيرة الاسترالية اللبنانية الأصل مارلين كيروز برفقة والدها طوني كيروز .. وذلك في حضور المنسق العام لتيار المستقبل في دولة أستراليا عبدالله المير والإعلامي عامر الشعار ..

وكانت مناسبة رحب خلالها المفتي دريان بالوزيرة كيروز في دار الفتوى دار الاعتدال والانفتاح والتعايش الوطني، وأثنى على دورها ومواقفها الإنسانية والاجتماعية تجاه ابناء الجالية اللبنانية في أستراليا عامة وفي مالبورن خاصة ولا سيما المسلمين منهم، مشددا” على ضرورة التواصل والتعاون بين لبنان المقيم ولبنان المغترب لما في ذلك الخير للبنان واللبنانيين ، وتوجه المفتي دريان بالتحية إلى كافة المغتربين في أستراليا وكل بلاد الاغتراب..
الوزيرة كيروز ..

اما الوزيرة كيروز فشكرت المفتي دريان على الاستقبال وقالت : شرف عظيم لي أن ألتقي صاحب السماحة الشيخ عبداللطيف دريان في هذا الدار الذي يمثل الاعتدال والانفتاح والإيمان الحقيقي ، ونقلت له تحيات ابناء الجالية اللبنانية في أستراليا ومالبورن وتمنت عليه زيارة أستراليا ، واكدت على تعاونها وتواصلها مع ابناء الجالية الدائم عامة وخصوصا” ابناء الطائفة السنية..

مع تحيات أسرة موقع الشمال نيوز الإخباري …

عن amer shaar

شاهد أيضاً

كميون العيد قادم إلى الشمال وعكار

الشمال نيوز – عامر الشعار  برعاية محافظ شمال لبنان القاضي رمزي نهرا، و بمساهمة من …