الرئيسية / عكار نيوز / البعريني: للتخفيف من وطأة الإحتقان السياسي

البعريني: للتخفيف من وطأة الإحتقان السياسي

الشمال نيوز – عامر الشعار

*البعريني: للتخفيف من وطأة الإحتقان السياسي*

تابع عضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني شؤون المواطنين والأمور الحياتية خلال استقباله وفودًا شعبية تابعت معه العديد من المراجعات لاسيما وفد موسّع من بلدة عيات وذلك في مكتبه ب “المحمرة”.

البعريني، وفي حديث خاص الى “مستقبل ويب”، أكد البلاد “بحاجة إلى إشاعة أجواء التهدئة والتفاهم والتواصل بين مختلف الأفرقاء السياسيين من أجل تمرير المرحلة الصعبة، ونحن نعوّل على الحراك السياسي الذي يقوده الرئيس سعد الحريري بهدف التخفيف من وطأة الإحتقان السياسي الذي ساد البلاد في الأيام الأخيرة لأننا بحاجة إلى أجواء سياسية مريحة تساعد في تحسين الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية. فالأولوية لإيلاء الإهتمام بالوضع الإقتصادي بغية إنقاذ البلاد مما تعانيه من أزمات مالية لأن الوضع الإقتصادي الصعب يرخي بظلاله على كل القطاعات ولذلك فإن المعالجة الصحيحة للأزمات الإقتصادية هي الأساس من أجل استقرار البلاد وإعادة التوازن إلى جميع القطاعات”.
وشدد على أننا بانتظار صدور مشروع الموازنة “التي ستكون من أهم الموازنات التي تشهدها البلاد في تاريخها الحديث”.
وتابع “هناك غصّة كبيرة من المواطنين لعدم وجود وظائف وغياب الحلول الإنمائية للكثير من المشاكل التي يعاني منها المواطنون. والأمل أن تسهم الموازنة في تحريك الوضع العام الذي يعاني من ركود كبير”.
وأكّد البعريني “أننا نُلي الأولوية دائماً لمتابعة شؤون الناس الحياتية وهذا حقهم علينا وواجبنا تجاههم”.

وخلال استقباله وفداً من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شدد البعريني على “أننا متمسكون بحق العودة للإخوة الفلسطينيين وهذه ثوابت لا نتخلى عنها، كما أننا مع أن تلتفت الدولة اللبنانية إليهم ليأخذوا حقوقهم الطبيعية تحت سقف القانون والدستور اللبناني”.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

حبيش من عيدمون : الموازنة تقشفية اصلاحية

الشمال نيوز – عامر الشعارحبيش: الموازنة تقشفية اصلاحيةعكار- عامر عثمان قام النائب هادي حبيش ترافقه …