الرئيسية / خاص الشمال نيوز / النقيب المراد زار عكار العتيقة مهنئا” ومكرما” .. ومناشدة خليل وبحري والأهالي الرئيس الحريري لمتابعة ملف القموعة وفقا” للأصول

النقيب المراد زار عكار العتيقة مهنئا” ومكرما” .. ومناشدة خليل وبحري والأهالي الرئيس الحريري لمتابعة ملف القموعة وفقا” للأصول

الشمال نيوز – عامر الشعار

تصوير – محمود صالح

النقيب المراد زار عكار العتيقة مهنئا” ومكرما”.. ومناشدة خليل وبحري والأهالي الرئيس الحريري لمتابعة ملف القموعة وفقا” للأصول

جال نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد برفقة الإعلامي عامر الشعار في عكار العتيقة وقدم التهاني بانتخاب الدكتور محمد خليل رئيسا لبلدية عكار العتيقة والدكتور محمد ضاهر نائبا” الرئيس، وذلك في حضور الرئيس السابق للبلدية خالد بحري والشيخ محمود خليل ومدير ثانوية عكار العتيقة شحادة حسن ومدير مهنية عكار العتيقة خضر عثمان ورئيس دائرة تيار المستقبل في البلدة سالم الاسعد والمحامي عباس ملحم والمحامي تميم المراد والحاج خالد شاهين والمختار علي غية واعضاء المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات تربوية ودينية وثقافية ونقابية واجتماعية ..
وكانت مناسبة هنأ فيها النقيب المراد الرئيس الجديد المنتخب الدكتور محمد خليل ونائبه الدكتور محمد ضاهر وأثنى على دور الرئيس السابق خالد بحري ، وحيا أعضاء المجلس البلدي وابناء عكار العتيقة على التفاهم الدائم فيما بينهم لأجل إنماء البلدة، خصوصا” وأن مجلسها البلدي قد فاز بالتزكية عام ٢٠١٦ ..
وأكد النقيب المراد ان القضية الخلافية بشأن القموعة بين البلدتين الحبيبتين عكار العتيقة وفنيدق ، لابد أن تجد طريقها الى الحل بفعل الوعي بين الطرفين وفقا” للأصول القانونية والأعراف الأخوية بين كافة الأطراف..
بدوره رحب الرئيس السابق للبلدية خالد بحري بالنقيب المراد متمنيا” عليه المتابعة وإيصال الصوت إلى دولة الرئيس سعد الحريري الذي وعد بمتابعة هذا الملف القديم والجديد ووضعه على طريق الحل ..
اما الرئيس المنتخب الدكتور محمد خليل، الذي رحب بالمراد والوفد المرافق قال: موضوع القموعة مع أهلنا في فنيدق هو موضوع خلافي ونحن نضعه بين يديك ويدي كافة نواب وفاعليات المنطقة ولاسيما الرئيس سعد الحريري، الذي نعرف مدى اهتمامه بهذه القضية العالقة منذ أكثر من ثلاثين سنة لنجد حل نهائي له وترسيم الحدود بين القريتين وتحديدها بشكل نهائي لننتهي من هذه الأزمة وفقا” للأصول..

كما وزار النقيب المراد آل غريب وآل حيدر في البلدة مقدما” التعزية بالفقيدين وليد غريب والحاج احمد حيدر …
ومساء لبى النقيب المراد دعوة عشاء تكريمية أقامها الحاج خالد شاهين على شرفه والوفد المرافق في عكار العتيقة حضرها الى نجله المحامي تميم المراد والإعلامي عامر الشعار رئيس دائرة تيار المستقبل في عكار العتيقة سالم الاسعد ومدير مهنية عكار العتيقة خضر عثمان والمختارين محمد محمود شاهين وعلي غية وعضوي المجلس البلدي محمد نادر وبهيج شام الدين وفاعليات..

وكانت مناسبة تناول فيها شاهين والمراد قضايا متنوعة ..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

لبنان كلو متوحد على سعد الحريري (فيديو) وما بين التنازل والتضحية الفرق شاسع

الشمال نيوز – عامر الشعار الفرق بين التنازل والتضحية شاسع جدا” ، لا يوجد في …