الرئيسية / إغتراب / الرياضة / إفتتاح قاعة للألعاب القتالية في النادي الأولومبي بإسم المهندس جان موسى في برقايل

إفتتاح قاعة للألعاب القتالية في النادي الأولومبي بإسم المهندس جان موسى في برقايل

الشمال نيوز – عامر الشعار

برعاية وحضور الامين العام للجمعية اللبنانية للإنماء الريفي المهندس جان موسى، تم إفتتاح قاعة للألعاب القتالية في النادي الأولومبي باسم “قاعة المهندس جان موسى” للألعاب القتالية في بلدة برقايل.

حضر حفل الإفتتاح إلى جانب موسى رئيس بلدية برقايل محمد أسعد ونائبه علي عبيد وأعضاء من المجلس البلدي، رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبدالرزاق، المستشار نزيه ملحم، المختار بسام موسى، السيد هزاع عثمان، رئيس جمعية التآلف محمد هاشم خضر، مشايخ وفاعليات من البلدة، رئيس الاتحاد اللبناني للجيد كوندو ربيع حمزة، أمين سر الإتحاد حسام بزال، مدير محلات ربيع سبور ربيع المل، رئيس نادي الهادي الرياضي هاني شحادة، أحمد الخير مدير بلاج طبو.

في البداية كانت كلمة ترحيبية من رئيس النادي محمود خضر أعرب فيها عن شكره للمهندس جان موسى على دعمه للنادي. وأشار إلى أن النادي يعمل باللحم الحي من دون مساعدات تستطيع دفعه إلى الأمام ودعم الطاقات الشابّة والرياضية الموجودة في النادي. كما عدّد إنجازات النادي والبطولات التي يشارك فيها والأبطال الذين يخرّجهم وخطة عمله للمرحلة المقبلة”.

جان موسى
رئيس الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي المهندس جان موسى هنّأ الحضور بعيد الفطر الذي مرّ بغصة بعد ما حصل في طرابلس من أحداث عشيّة العيد. وأعرب عن تقديره للنادي الأولمبي في برقايل وإدارته وقال: أنتم تقومون بعمل جبّار وتساعدون أنفسكم بأنفسكم”.

أضاف:” نحن نقف معكم من منطلق دعمنا للمواهب والطاقات في المجال الرياضي وغيره من المجالات” كما ونتمنى على جميع الفاعليات من نواب وبلديات وسائر الفاعليات دعم هذه النوادي الرياضية وكل من يسعى للتطوير في عكار على أين مستوى”.

وشدد على ضرورة أن نبقى ندعم هؤلاء الشباب كلٌ في مجاله لكي يتمكنوا من إيصال الصورة الجميلة عن عكّار. وأنا هنا في برقايل، هناك طاقات شابّة متعلمة ومثقفة وعلينا جميعاً أن نكون إلى جانبها”.

ثم تسلم موسى درعاً من النادي الأولمبي وقصّ الحضور شريط الإفتتاح وجالوا في أرجاء القاعة والنادي.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

مشاركة لافتة لمستشفى الحنان التابع لبيت الزكاة في نصف ماراتون طرابلس

الشمال نيوز – عامر الشعار مشاركة لافتة لمستشفى الحنان التابع لبيت الزكاة في نصف ماراتون …