الرئيسية / لبنان نيوز / خيرالله الصفدي: الأزمةَ التي يمرّ بها لبنان هي أزمة موجعة

خيرالله الصفدي: الأزمةَ التي يمرّ بها لبنان هي أزمة موجعة

الشمال نيوز – عامر الشعار

مثّلت رئيس مجلس الوزراء في افتتاح “ليالي رمضان حول العالم”

خيرالله الصفدي: الأزمةَ التي يمرّ بها لبنان هي أزمة موجعة ولكنها غير مُستعصية على الحل

شاركت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيوليت خيرالله الصفدي ممثّلة رئيس مجلس الوزراء وراعي المناسبة سعد الحريري، في إفطار افتتاح “ليالي رمضان حول العالم”، الذي أقيم في البيت اللبناني في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس بتنظيمٍ من “تجمع إنماء لبنان”. وشارك في الافتتاح عدد من الوزراء والنواب وفعاليات طرابلس والإعلاميين.

وفي كلمتها، أشارت خيرالله الصفدي الى أن “الأزمةَ التي يمرّ بها لبنان هي أزمة موجعة ولكنها غير مُستعصية على الحل”، مؤكّدة ضرورة تضافر جهود الجميع. كما أشارت إلى “الظروف العامة التي تتمثل بالهموم الوطنية الكبرى أبرزها الموازنة العامة، التي ستنعكس حال انجازها على العجلة الإقتصادية وعلى انطلاق مشاريع “سيدر” التي لطرابلس وللشمال منها نصيبٌ وافٍ”.

واعتبرت “أنّ إقامةَ هذه الفعالية الرمضانية في “البيت اللبناني” من المعرض تبعث برسالة مفادها أنَ معرض رشيد كرامي الدولي، بكلّ أجنحته، جميل، ويستحقّ إعارته اهتماماً مضاعفاً ليشكّل جزءاً فاعلاً من اقتصاد المدينة، وأنَ طرابلس منحازة الى ثقافة الحياة بقدر تشبّثها بإيمانها المعتدل ومتمسكة بالعيش الواحد الذي يظلّلها على مدى تاريخها القديم والحديث”.

وأخيرًا، نقلت خيرالله الصفدي عن “دولة الرئيس تحياته إلى أبناء الفيحاء جميعًا وإلى “تجمّع إنماء لبنان” الذي يُنظّم فعاليات تشمل مختلف المناسبات التي تجسّد العيش الوطني الواحد في مدينتنا طرابلس”.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الرئيس الحريري يدين الاعتداء على ارامكو في المملكة

الشمال نيوز – عامر الشعار أدان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الاعتداء الذي استهدف منشأتي …