الرئيسية / عكار نيوز / البعريني بعد لقائه المفتي دريان: إقرار الموازنة في اسرع وقت هو مسؤولية وطنية جماعية

البعريني بعد لقائه المفتي دريان: إقرار الموازنة في اسرع وقت هو مسؤولية وطنية جماعية

الشمال نيوز – عامر الشعار


البعريني بعد لقائه المفتي دريان: إقرار الموازنة في اسرع وقت هو مسؤولية وطنية جماعية

بحث مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى مع النائب وليد البعريني في الشؤون الوطنية والإسلامية وخاصة في أوضاع منطقة عكار، وتطرق البحث الى موضوع الموازنة وما يدور من نقاشات حولها في مجلس الوزراء.

وأكد البعريني ان إقرار الموازنة في اسرع وقت هو مسؤولية وطنية جماعية وعلى القوى السياسية أن تساعد وتتعاون مع الحكومة ورئيسها سعد الحريري لإنجاز الموازنة اليوم قبل الغد لإنقاذ البلد اقتصاديا، والعودة الى انتظام المؤسسات ومكافحة الفساد والهدر والقيام بإصلاح بنيوي ليكون خارطة طريق الموازنة التي يعول عليها الجميع في إنقاذ البلد من الانهيار الاقتصادي وهذا يتطلب تضحية من الجميع لان الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها.

ودان النائب وليد البعريني “العدوان الإرهابي الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة”، مشددا على ان أي اعتداء عليهما هو اعتداء على جميع العرب ومن تسول له نفسه بزعزعة الأمن في الخليج العربي فهو خاسر، داعيا المجتمع الدولي الى ردع المعتدين الذين يريدون شرا في منطقتنا العربية.

كما وطالب سعادة النائب وليد البعريني مفتي الجمهورية بالنظر في احوال العلماء والأّئمة والمشايخ والخطباء عبر تأمين موارد شهرية لهم حتى يستطيعو العيش بحياة كريمة تليق بمقاماتهم و لحفظ كرامتهم

عن amer shaar

شاهد أيضاً

حبيش من عيدمون : الموازنة تقشفية اصلاحية

الشمال نيوز – عامر الشعارحبيش: الموازنة تقشفية اصلاحيةعكار- عامر عثمان قام النائب هادي حبيش ترافقه …