الرئيسية / خاص الشمال نيوز / البخاري يولم على شرف الأطفال الأيتام في حديقة الملك فهد طرابلس

البخاري يولم على شرف الأطفال الأيتام في حديقة الملك فهد طرابلس

الشمال نيوز – عامر الشعار

أقام سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد عبد الله البخاري في حديقة الملك فهد في محلة المعرض في طرابلس حفل إفطار جامع وجهت في خلاله الدعوة لأكثر من خمسمئة من أبناء دور الأيتام في طرابلس والشمال .
حضر الافطار مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار والنائب ديما جمالي والنائب السابق أحمد فتفت والوزير السابق معين المرعبي ونقيب المهندسين في الشمال بسام زيادة ورئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي وأمين الفتوى في الشمال الشيخ محمد أمام ورئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي ورجل الأعمال كميل مراد وحشد من الشخصيات والوجوه السياسية والاجتماعية .
بداية تلاوة من القرآن الكريم ثم ألقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار كلمة نوه فيها بوجود سفير خادم الحرمين الشريفين وليد البخاري في طرابلس ورعايته وجود ومشاركة أكثر من خمسمئة من الأيتام .
وأكد المفتي الشعار “محبة لبنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والمملكة مملكة الخير والإنسانية” ووجه الدعوة للملك سلمان لزيارة طرابلس ليأتي اليها ويكون بين أهله وناسه .
ثم قدم السفير البخاري مئات الهدايا للأطفال المشاركين في حفل الإفطار قبل أن تقدم له النائب جمالي درع شكر وتقدير لمساهمته في دعم حديقة رمضان التي تقام برعاية الرئيس سعد الحريري في طرابلس .
سبق ذلك رسالة تقدير وجهت من اطفال طرابلس للمملكة العربية السعودية.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

لإبن عكار العتيقة خالد خالد وابنته ليلى الايوبي إمبراطورية ypa العقارية في ملبورن ونجمها المستشار شوقي ملوك

الشمال نيوز – خاصوكان اللقاء في إمبراطورية السيد خالد خالد العقارية شركة YPA estate agents …