الرئيسية / إغتراب / الرياضة / اختتام بطولتي القدماء والمرحوم بلال ضناوي في كرة القدم

اختتام بطولتي القدماء والمرحوم بلال ضناوي في كرة القدم

الشمال نيوز – عامر الشعار

محمد سيف 2019/4/16
اختتام بطولتي القدماء والمرحوم بلال ضناوي في كرة القدم
إختتمت ملاعب العطور وأكاديمية تامر الرياضية بطولتي العطور للقدماء وبطولة المرحوم بلال ضناوي في كرة القدم بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، عضو مجلس بلدية طرابلس صاحب ملاعب العطور الحاج محمد تامر، رئيس جمعية التضامن الشعبي ورئيس اتحاد الاندية الرياضية لكرة القدم في الشمال احمد فردوس، عضو اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم خالد السيد، نجل المرحوم بلال ضناوي الشاب مصطفى الضناوي وراعي بطولة القدماء الكابتن نزار الشامي وعدد من رؤساء الاندية واللاعبين وحشد من محبي لعبة كرة القدم في الشمال. إفتتح حفل التكريم بقراءة الفاتحة عن روح المرحوم بلال ضناوي بصوت المقرء محمد اللقيس، تلاه كلمة لمنظم البطولات والمشرف عليها الكابتن فراس كنج شكر فيها “جميع القيمين على نجاح البطولات من شخصيات واداريين ولاعبين”، بعدها كانت كلمة لرئيس جمعية التضامن الشعبي ورئيس إتحاد الاندية الرياضية لكرة القدم في الشمال احمد فردوس نوه فيها ب”أهمية هذه البطولات”، شاكرا” ل “الكابتن فراس كنج هذا الجهد الكبير والجبار والمتواصل لتنظيم هذه البطولات”، ثم كانت كلمة لعضو مجلس بلدية طرابلس صاحب ملاعب العطور الحاج محمد تامر، شكر فيها الحضور، ونوه ب” أهمية هذه النشاطات التي تجمع اللاعبين في بوتقة واحدة ملؤها المحبة والتلاقي والاحترام”، كما منوها ب” دور الكابتن فراس كنج في تنظيم هذه البطولات”، بعدها كانت هناك كلمة لرئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق هنأ فيها الفائزين والمشاركين على حد سواء”، وأكد “دعم البلدية لجميع النشاطات الرياضية لأنها السبيل الوحيد والأمثل لإنتشال أطفالنا وشبابنا من حالة اليأس والحرمان التي وصلوا إليها”، وشكر ل” صاحب المجمع الحاج محمد تامر وللكابتن فراس إهتمامهما بتنظيم هذه البطولات”.
وفي الختام، تم توزيع الجوائز على الفائزين وجاءت على الشكل التالي :
بطولة القدماء: مركز الاول قدماء الميناء، مركز ثاني قدماء الأمراء،
افضل لاعب بهاء الحسين واحمد عابدة، افضل لاعب وسط صبحي شاهين، افضل مدافع محمد الزيلع.
ثم تم توزيع شهادات تقدير لكل من
: الكابتن ياسر سلطان من المالية،
الكابتن محمد الزيلع من اساتذة الرياضة، الكابتن خالد المصري من فريق الامراء، الكابتن محمد المهندس من فريق الميناء، الكابتن نزار الشامي من فريق اللواء.

و

في بطولة المرحوم بلال الضاوي، احتل المركز الاول amoun f.c،
المركز الثاني التقوى، افضل لاعب محمد فتوح، افضل لاعب ناشئ ايهاب زيادة، افضل اخلاق طه المصري.
وتم تكريم لاعبي الاتحاد اللبناني للميني فوتبول اللاعب طارق النجار، محمد مسلماني، شريف السباعي ومحمد الزعبي لمشاركتهم بالبطولة.
كما تم تكريم كل من المدربين
محمود الجسري التقوى، احمد امون amoun f.c، احمد الفرج شباب الفرج. وتكريم الحكم طارق الأيوبي، وتكريم كل من اكاديمية غولدن غول، كابتن سعود ياغي اكادمية نابولي ستار، مفيد زغرات لمسيرتهم الرياضية.
وفي الختام، قدم فردوس درع تقدير بإسم جميع الحاضرين للكابتن فراس كنج عربون شكر وتقدير له على كل مايقدمه في سبيل خدمة الرياضة والرياضيين.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

المستشار عمر ياسين يرعى بطولة دوري الضنية

Share