الرئيسية / إغتراب / الشعار مكرما” بضيافة رفول رحمة وشهادة تقدير للكاتبة سعدى فرح وسط نخبة من أركان الجالية اللبنانية في سيدني

الشعار مكرما” بضيافة رفول رحمة وشهادة تقدير للكاتبة سعدى فرح وسط نخبة من أركان الجالية اللبنانية في سيدني

الشمال نيوز – خاص

متابعة وتصوير – مصطفى حجازي

لبى عدد من الأصدقاء والشعراء ليلة أمس دعوة السيد رفول رحمة وعقيلته السيدة لودي رحمة على مأدبة عشاء أقيمت على شرف الإعلامي والصحافي عامر الشعار الزائر في اوستراليا والمقيم بين أهله واصحابه ..

حضر كل من الدكتور الشاعر والمحامي مروان كساب ومدير مكتب الوكالة الوطنية في استراليا الاعلامي سايد مخائيل ومارون تادروس وبحضور الاديبة سعدى جرمانوس فرح مع زوجها السيد جان فرح ، الإعلامي عماد نصر ، المهندس زياد زهران، مسؤول شؤون التثقيف والإعلام في تيار المستقبل فيصل قاسم ، الاستاذ أحمد ضاهر والناشط الاجتماعي محمد رشيد المصري ، مصطفى حجازي، رئيس اللجنة الرياضية في نادي الشرق السيد دايفد الحويك، السيدة هناء بساندا في نادي الشرق .
تميز اللقاء بجلسة أهلية وحوار مفتوح ثم كانت المبادرة من الصحافي عامر الشعار بتقديم شهادة انتساب فخرية الى موقع الشمال نيوز الإخباري الى الاديبة والكاتبة سعدى جرمانوس فرح .
وهي أيضا عربون صداقته بها منذ أيام الدراسة في الجامعة اللبنانية …
بدورها شكرت الزميلة سعدى الصحافي عامر الشعار على هذه المبادرة التي تعبر عن مدى أصالته وصداقته وفي الختام كل الشكر الى صاحب الدعوة السيد رفول رحمة على هذه الدعوة الكريمة .

بعد اكثر من ربع قرن التقينا في أستراليا.. فكان التكريم المتبادل ..

منذ أكثر من ثلاثين عاما" كنا زملاء في الجامعة اللبنانية واليوم إلتقينا فكان التكريم المتبادل مع الأخت Saada Germanos Farah في استراليا بضيافة الأخ رفول رحمة Raffoul Rahme مع الناس الطيبين..

Posted by Amer Alshaar on Sunday, April 14, 2019

عن amer shaar

شاهد أيضاً

النائب عثمان علم الدين بضيافة منسق قطاع رجال الأعمال والاقتصاد في تيار المستقبل خالد الشيخ في غرينيكا – سيدني ..

الشمال نيوز النائب عثمان علم الدين بضيافة منسق قطاع رجال الأعمال والاقتصاد في تيار المستقبل …