الرئيسية / خاص الشمال نيوز / عشاء تكريمي بضيافة رجل الأعمال عماد المصري دعما” للمرشح الفيدرالي في استراليا أبن طرابلس سام كيال

عشاء تكريمي بضيافة رجل الأعمال عماد المصري دعما” للمرشح الفيدرالي في استراليا أبن طرابلس سام كيال

الشمال نيوز – عامر الشعار

عشاء تكريمي بضيافة رجل الأعمال عماد المصري بحضور إبن طرابلس المرشح الفيدرالي سام كيال ورجل الأعمال موفق رعد ورئيس تجمع ليفربول خالد الأشرفي ومغتربين في سيدني أستراليا ..

أقام رجل الأعمال المغترب عماد المصري عشاء تكريمي من أجل دعم وتأييد إبن طرابلس المرشح الفيدرالي في حزب الأحرار سام كيال ، وذلك في حضور رجل الأعمال اللبناني موفق رعد ورئيس تجمع أبناء ليفربول خالد الأشرفي وضيف الجالية اللبنانية وتيار المستقبل الاعلامي عامر الشعار، إضافة عدد من أركان وفاعليات آل المصري في استراليا وعدد من رجال الأعمال والإعلاميين ورؤساء جمعيات ونوادي وشخصيات إغترابية، وذلك في مطعم المنية ليفربول سيدني ..

بعد النشيدين اللبناني والاسترالي تحدث رئيس تجمع أبناء ليفربول خالد الأشرفي الذي شكر صاحب المبادرة والدعوة رجل الأعمال عماد المصري وتمنى للمرشح كيال كل التوفيق لما في ذلك الخير لأستراليا وأبناء الجالية ..

ثم القى صاحب الدعوة رجل الأعمال عماد المصري كلمة رحب فيها بجميع الضيوف المشاركين وقال : نحن نؤيد وندعم ترشيخ أبن طرابلس الفيحاء الصديق سام كيال للوصول إلى البرلمان الاسترالي الفيدرالي ، وندعم حزب الأحرار، ولنا ملء الثقة بهذا الرجل وكل شخص من أبناء الجالية اللبنانية في استراليا يعتلي المناصب السياسية والاجتماعية ، وسنكون إلى جانبه في كافة المحطات ، وواجب على الجميع أن ينخرط في المجتمع الاسترالي، في هذه الدولة التي تقدر كافة الطاقات من دون تعصب أو تحيز لأحد ..

أضاف المصري قائلا” : نلتقي اليوم مع الاخ والصديق سام كيال ابن الفيحاء طرابلس المرشح النيابي الفيدرالي في دولة أستراليا..
نحن نؤكد دعمنا له ومساعدته معكم انتم أيها الإخوة. لانه من واجبنا أن ندعم هذا الشاب الطموح من أجل إيصال صوت المغتربين إلى المواقع العالية ..
نعم أيها الإخوة الضيوف كلنا يد واحدة في سبيل دعم النخب الشبابية في لبنان واستراليا ..
واهلا وسهلا بكم أهل المحبة والخير والوفاء ..
اخي سام نحن معك حتى تحقيق الفوز والانتصار بإذن الله..

بدوره أشاد إبن بلدة سير الضنية رجل الأعمال المغترب موفق رعد بمبادرة صاحب الدعوة عماد المصري وشدد على ضرورة التماسك ووحدة الخيار ودعم المرشح الفيدرالي سام كيال وأي مرشح لبناني لأي منصب كان، بشرط أن يكون عنده برنامج لخدمة المجتمع ، وواجب علينا أن نكون يدا” واحدة في هذه الدولة العظيمة أستراليا التي تحترم الإنسان وتحفظ كرامته وتؤمن له كل الحقوق ..

وأشار رعد إلى ضرورة التواصل مابين لبنان المقيم ولبنان المغترب في كافة المجالات لما في ذلك الخير للبنان وأستراليا..

أما المرشح سام كيال الذي شكر المصري والأشرفي وكافة الحاضرين والداعمين لترشحه لهذا المنصب، شرح سيرته الذاتية وطريقه الطويل في العمل داخل استراليا منذ العام 1995 وأعلن عن إعتزازه بأنه إبن طرابلس الفيحاء لبنان، كما وشرح برنامجه الإنتخابي في حزب الأحرار الاسترالي ..

كما ودار حوار ومداخلات حول شؤون وموضوع الساعة في لبنان واستراليا …

لمشاهدة كافة الصور .. غضغط على هذا الرابط ..

https://www.facebook.com/amer.alshaar.1/media_set?set=a.10215794009815765&type=3

عن amer shaar

شاهد أيضاً

البعريني الى البقاع: الرئيس الحريري يعبد لنا طريق التواصل مع الجميع لأجل لبنان

الشمال نيوز – عامر الشعارتصوير – محمود صالحالبعريني إلى سعدنايل البقاع : الرئيس الحريري يعبد …