الرئيسية / خاص الشمال نيوز / النائب عثمان علم الدين مكرما” بضيافة الشيخ توفيق زريقة بحضور فاعليات العائلة وأركان المنية في سيدني

النائب عثمان علم الدين مكرما” بضيافة الشيخ توفيق زريقة بحضور فاعليات العائلة وأركان المنية في سيدني

الشمال نيوز – عامر الشعار

النائب عثمان علم الدين مكرما” بضيافة الشيخ توفيق زريقة بحضور فاعليات العائلة وأركان المنية في سيدني

أقام الشيخ توفيق زريقة مأدبة عشاء تكريمية على شرف ممثل الرئيس سعد الحريري النائب عثمان علم الدين في دارته بغرانفل سيدني ..
وقد حضر العشاء التكريمي أركان عائلة آل زريقة في استراليا ورؤساء جمعيات المنية وبحنين وبخعون ونادي اوبرن الرياضي وفاعليات مناوية وأصدقاء من الجالية اللبنانية في استراليا ..

وللمناسبة القى صاحب الدعوة الشيخ توفيق زريقة كلمة رحب فيها بالضيف الكبير النائب عثمان علم الدين والوفد المرافق له بين آل زريقة وأركان المنية الكرام في الجالية اللبنانية على أرض استراليا، وقال : هذا لقاء تكريمي خاص لإبن المنية وأبن العائلة الكريمة سعادة النائب الصديق عثمان علم الدين، ضيفا” عزيزا” وصاحب الدار ، بين اهله وجيرانه ومحبيه من أركان العائلة وأركان أهالي المنية والأصدقاء ورؤساء الجمعيات ، الذين هم عصب الجالية المناوية.
وشدد الشيخ زريقة على ضرورة التعاون والتواصل مابين لبنان المقيم ولبنان المغترب ، وتمنى لعلم الدين التوفيق لما فيه الخير للبنان عامة والمنية خاصة، في سبيل نهضة المنية وفي سبيل الانماء والتطوير والازدهار ..
كما وامل أن يشهد لبنان المزيد من الأستقرار والأمن والأمان وأن تتحقق مطالب اللبنانيين وكلنا ثقة بحكمة وإرادة الرئيس سعد الحريري في وضع المنية والضنية وعكار وقرى وبلدات الشمال على خارطة الإنماء الشامل ..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الجمال الإغترابي في أستراليا من نصيب إبنة بشري تيريزا طوق

الشمال نيوز – عامر الشعار تصوير مصطفى حجازي هكذا تم تتويج إبنة بشري الحسناء تيريزا …