الرئيسية / خاص الشمال نيوز / الجمال الإغترابي في أستراليا من نصيب إبنة بشري تيريزا طوق

الجمال الإغترابي في أستراليا من نصيب إبنة بشري تيريزا طوق

الشمال نيوز – عامر الشعار

تصوير مصطفى حجازي

هكذا تم تتويج إبنة بشري الحسناء تيريزا طوق (19 عاما”) ملكة جمال لبنان المغترب من بين سبعة متباريات لبنانيات حسنوات في استراليا، وسط حضور حشد من أركان الجالية اللبنانية وفاعليات إغترابية وإعلامية وإجتماعية ورجال أعمال في إحتفال هو التاسع عشر يقام في أستراليا ، بإدارة صاحب ورئيس تحرير جريدة المستقبل العربية الأسترالية جوزيف خوري ..

سهرة لبنانية بإمتياز التقى أبناء الجالية في سيدني استراليا كعائلة واحدة بالإضافة إلى أبناء الجاليات العربية وحضور أسترالي بارز ووجوه وشخصيات فنية وإقتصادية وإجتماعية وإعلامية ..

حيث إعتاد أبناء الجالية على إحياء هذه المناسبة كل عام لإنتخاب ملكة جمال لبنان المغترب، بإدارة ورعاية رئيس تحرير جريدة المستقبل الاسترالية الزميل جوزيف خوري ولجنة حكم متخصصة في عالم الجمال والثقافة والحضور ، وقد حضر اكثر من ألف شخص لبناني وعربي وأسترالي إضافة إلى ذوي المرشحات وملكات الجمال السابقات في صالة الدالتون هاوس – سيدني…

بدأ الحفل بالنشيدين الاسترالي واللبناني، وكلمات ترحيب للزميلة المميزة سوزان حوراني ومقدم البرامج والسهرات الفنية فرنك انيس ، بعدها تم عرض فيلم وثائقي يحكي قصة المرشحات وسيرتهن الذاتية..

وقد تمت العروض وفقا” لبرنامج مميز وسط تشجيع الحاضرين ، كما وتخلل العروض وصلات غنائية لبنانية وعربية وأستعراض برازيلي وتراثي لبناني واسترالي ..

وفي الختام دقت ساعة النهاية ، حيث تم تتويج المتباريات بألقاب متعددة ، ثم أعلن عن إسم الشابة الحسناء تيريزا طوق (19 عاما”) ملكة جمال لبنان المغترب ..

وللمناسبة القى ضيف الجالية اللبنانية وتيار المستقبل في أستراليا الإعلامي عامر الشعار كلمة قال فيها : هذه هي صورة لبنان الحقيقية التي أراها في هذا المكان تلتقي في أستراليا، لأن صورتكم ومحبتكم وحبكم للحياة تشبه صورة لبنان أرض الرسالة وتشبه صورة جبران خليل جبران وصورة رفيق الحريري وصورة ميشال عون والبطريرك الراعي تشبه كل الناس الطيبين..

وهنأ الشعار الملكة تيريزا طوق وقدم لها شهادة تكريم وبطاقة إنتساب فخرية لمجلس أمناء موقع الشمال نيوز الإخباري ، ولوحة تذكارية كتب عليها ((هذا هو لبنان جبل الله المقدس)) مقدمة من المرشح الدائم لرئاسة الجمهورية في لبنان رشيد لويس لبكي ..

كما وتم تكريم الملكة والوصيفات والمرشحات من قبل أصحاب المؤسسات والراعيين للحفل ..

خلال الإحتفال أشار إبن بلدة كفرشلان الضنية رجل الأعمال اللبناني المغترب رفيق الشامي إلى أن هذا الاحتفال الذي نشهده منذ أكثر من 18 سنة ، بمبادرة من الصحافي جوزف خوري وبعض الناشطين في الجالية اللبنانية مشكورين، حيث نلتقي كعائلة واحدة في هذه الأرض الطيبة في استراليا، وهذا البرنامج الاغترابي الجمالي يجمعنا نحن كلبنانيين نحب الحياة ونظهر صورتنا وصورة الجمال اللبناني في استراليا وكل دول الانتشار ، وقال الشامي : في هذه المناسبة نشكر كافة القيمين على هذا العمل الرائع ونهنئ الملكة تيريزا طوق وكافة المشاركات اللواتي يستحقين كل تقدير .. وتحية للجميع ..

أما رئيس تحرير جريدة المستقبل الاسترالية الزميل جوزف خوري المشرف على حفل إنتخاب ملكة جمال المغترب
فشكر الجميع على الحضور وشكر كافة الذين تعاونوا معه لأنجاح هذا العمل ، وهنأ الملكة طوق وتمنى لكل المرشحات التوفيق والنجاح ، وأكد أن هذا العمل له تتمات وتعاون مع كافة المغتربين في دول الانتشار ، ولنا تواصل وتعاون مع اللجان المهتمة في الجمال الاغترابي ، وكل عام لنا أيضا” زيارة إلى لبنان للمشاركة في مهرجان جمالي جامع في الوطن، حتى يتم إختيار الأجمل في كل دول الاغتراب، ولنا لقاءات مع المهتمين والمسؤولين في لبنان ..

إسرة تحرير موقع الشمال نيوز الإخباري تهنئ الملكة تيريزا طوق وتهنئ الزميل جوزف خوري وكافة المشاركين في اللجنة المنظمة وتتمنى التوفيق للجميع في استراليا ..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

الحريري بضيافة رجل الاعمال جمال القطريب في طرابلس

الشمال نيوز – خاص الشيخ أحمد الحريري والمفتي الشعار وفاعليات بضيافة رجل الاعمال جمال القطريب …