الرئيسية / خاص الشمال نيوز / ضيفا الجالية العميد حبوس والإعلامي الشعار مكرمان بضيافة رجل الأعمال عماد المصري في استراليا

ضيفا الجالية العميد حبوس والإعلامي الشعار مكرمان بضيافة رجل الأعمال عماد المصري في استراليا

الشمال نيوز – خاص

اقام رجل الأعمال المغترب عماد المصري حفل عشاء تكريمي على شرف ضيفا الجالية اللبنانية في استراليا العميد المتقاعد غسان حبوس والإعلامي عامر الشعار ، وذلك في حضور نخبة من أركان الجالية اللبنانية في سيدني ورؤساء جمعيات ومؤسسات تربوية ودينية ورجال أعمال ، في مطعم آرماني في باراماتا – سيدني.

وللمناسبة تحدث صاحب الدعوة المصري بضيفي الجالية وبالضيوف الحاضرين وقال :

بسم اللة الرحمن الرحيم

الإخوة الضيوف .. اهلا وسهلا بكم في هذا اللقاء الأخوي وهذا العشاء التكريمي على شرف ضيوف الجالية اللبنانية في أستراليا العميد غسان حبوس والإعلامي عامر الشعار وكل المحبين على أرض أستراليا..

أيها الاصدقاء ما اجمل هذا العشاء الجامع لكل الاصدقاء المغتربين من طرابلس والشمال وكل لبنان .. ما أجمل التواصل والتلاقي بين لبنان المقيم ولبنان المغترب..
أيها الضيوف الأكارم.. ماذا أخبركم عن هذه الدولة العظيمة أستراليا التي تحترم الإنسان وتقدر الطاقات وتعطي كل إنسان حقه بكل صدق وشفافية .. نعم هذه هي استراليا نفتخر بالانتماء إليها ونلتزم بقوانينها لأنها بالفعل تحترم شعبها وتحترم الإنسان..
اخيرا وليس آخرا اهلا بكم ونتوجه عبركم بالتحية الى أركان الدولة اللبنانية ونأمل أن يشهد وطننا لبنان مساحة من الإستقرار والازدهار وتحريك العجلة الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية برعاية وعناية الرؤساء ميشال عون ونبيه بري وسعد الحريري..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بدوره تحدث الإعلامي عامر الشعار ، الذي شكر صاحب الدعوة المصري وأكد على ضرورة التواصل مابين لبنان المقيم ولبنان المغترب، في سبيل الخير لكل الناس ، وأشار إلى أن رجل الأعمال الصديق عماد المصري يحرص دائما” على جمع اللبنانيين المغتربين في سيدني وفي طرابلس ، وقال : المغترب اللبناني أينما يكون يحقق النجاح والابداع في أرض الشفافية استراليا وفي دول الانتشار، آملا” ان يشهد لبنان مساحة من الاستقرار والازدهار والانماء والتطوير من أجل إفساح المجال امام المغترب اللبناني كي يستثمر في وطنه ويعبش بكرامته كما يعيش هنا في استراليا ..

وختاما” قدم الاعلامي الشعار شهادات تقدير بإسم رئيس تجمع عائلات طرابلس والشمال المستشار عدنان العمري وبإسم إسرة تحرير موقع الشمال نيوز الاخباري للصاحب الدعوة عماد المصري مع العميد غسان حبوس ورجل الأعمال موفق رعد ، كما وقدم الناشط الاعلامي المغترب فادي الحاج لوحة رمزية من تنفيذ أطفال سوريين لصاحب أرماني السيد مصطفى كريش عربون وفاء وتقدير لدوره الانساني والاجتماعي..

المغترب اللبناني ناجح في استراليا وفي كل مكان إلا عندنا في لبنان .. #فتش_عن_الشفافية ..بضيافة إبن طرابلس رجل الأعمال المغترب عماد المصري كان التكريم مع الصديق ضيف الجالية العميد غسان حبوس .. وبحضور نخبة من أركان الجالية اللبنانية ..

Posted by Amer Alshaar on Wednesday, April 3, 2019

عن amer shaar

شاهد أيضاً

البعريني الى البقاع: الرئيس الحريري يعبد لنا طريق التواصل مع الجميع لأجل لبنان

الشمال نيوز – عامر الشعارتصوير – محمود صالحالبعريني إلى سعدنايل البقاع : الرئيس الحريري يعبد …