الرئيسية / خاص الشمال نيوز / وفد من تجمع عائلات طرابلس والشمال برئاسة العمري بضيافة الوزيرة ريا حفار الحسن

وفد من تجمع عائلات طرابلس والشمال برئاسة العمري بضيافة الوزيرة ريا حفار الحسن

الشمال نيوز – عامر الشعار

زار وفد من تجمع عائلات طرابلس والشمال برئاسة المستشار عدنان العمري معالي وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن في مبنى وزارة الداخلية ..
وقد ضم الوفد إلى رئيس التجمع العمري نائب الرئيس طوني محفوض واركان واعضاء التجمع السادة: المهندس محي الدين الحلبي، المحامي طلال الطباع ، الدكتور زاهر عرابي، المختار علي غية، الدكتور الصيدلي محمد البكري ، نزيه ياسين ، عبدالكريم ياسين، محمد عبدالكريم، عبدالرحيم درغام، هشام جنوب وماهر صبحة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية..
بداية تحدث رئيس التجمع المستشار عدنان العمري الذي حيا مناقبية ابنة طرابلس الفيحاء الوزيرة ريا الحفار الحسن وأشاد بخطواتها ومواقفها الوطنية ودورها الريادي في سبيل حفظ الأمن والأمان وتحصين لبنان من الفوضى والتطرف والإرهاب..
كما وأشار العمري في كلمته إلى أن الوزيرة حفار الحسن هي الغيورة على مدينة طرابلس المتسامحة والتي هي العنوان للعيش المشترك..

وكانت مناسبة عرضت فيها الوزيرة حفار الحسن مع وفد التجمع لقضايا الساعة والخطط المنوي تنفيذها في طرابلس والشمال وعلى مساحة لبنان ..

كما واستمعت الوزيرة الحسن لاقتراحات الوفد فيما يخص طرابلس والشمال ووعدت بتنفيذ كافة الاقتراحات وفقا” للأصول.. وأبدت كل اهتمامها في متابعة ملف التجمع الإداري وهنأتهم على نشاطهم المتميز في سبيل الإنماء والتطوير وفي سبيل الخير لكل الناس في طرابلس والشمال ..

وختاما” قدم لها العمري وأركان التجمع درع تكريمي عربون وفاء وتقدير باسم تجمع عائلات طرابلس والشمال …

عن amer shaar

شاهد أيضاً

البعريني الى البقاع: الرئيس الحريري يعبد لنا طريق التواصل مع الجميع لأجل لبنان

الشمال نيوز – عامر الشعارتصوير – محمود صالحالبعريني إلى سعدنايل البقاع : الرئيس الحريري يعبد …