اخبار لبنان ??

جنبلاط خلال مسيرة في الذكرى 42 لاستشهاد والده: دخلوا على دم كمال جنبلاط وخرجوا على دم رفيق الحريري

الشمال نيوز – عامر الشعار

*جنبلاط خلال مسيرة في الذكرى 42 لاستشهاد والده: دخلوا على دم كمال جنبلاط وخرجوا على دم رفيق الحريري*

انطلقت في المختارة مسيرة من الباحات الخارجية للقصر باتجاه ضريح كمال جنبلاط، في الذكرى 42 لاستشهاده، تقدمها رجال دين مثلوا الطوائف الاسلامية والمسيحية الى جانب المشايخ الدروز وممثل شيخ عقل الطائفة الشيخ نعيم حسن، النائب تيمور جنبلاط، وتبعهم رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط وعقيلته نورا، وسار الى جانب العائلة النائب بهية الحريري ممثلة رئيس الحكومة سعد الحريري مع النائب محمد الحجار ممثلا كتلة “المستقبل” وسفراء روسيا الكسندر زاسبكين والسعودية وليد البخاري والفلسطيني اشرف دبور ممثلا الرئيس محمود عباس ورئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد على رأس وفد قيادي من التنظيم.

وألقى رئيس الحزب كلمة قال فيها: “احد رفاق كمال جنبلاط قال لي دخلوا على دم كمال جنبلاط وخرجوا على دم رفيق الحريري، وهذه هي الحقيقة. لكننا سنستمر، لانهم لم يخرجوا نهائيا، بصبر ومرونة نحن وجميع الوطنيين والعروبيين من اجل استقلال هذا البلد وسيادته، وكذلك لتثبيت عروبة البلد كما ورد في الطائف وتثبيت الطائف. سنستمر ونعلم بأن الصعاب جمة والمشكلات كبيرة، لكن خطنا واضح والأهداف، وباذن الله في يوم ما سننتصر”.

وقال ردا على الحملات التي يتعرض لها الحزب الاشتراكي والرئيس سعد الحريري: “القافلة تسير”.
وكانت كلمة للنائب الحريري قالت فيها: “جئنا في هذه المناسبة الوطنية العزيزة الى قصر المختارة باسم دولة الرئيس سعد الحريري لنقف معكم في هذه المناسبة والى جانبكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى