الرئيسية / لبنان نيوز / جلسة حوارية برعاية المفتي الشعار في طرابلس

جلسة حوارية برعاية المفتي الشعار في طرابلس

الشمال نيوز – حسن سالم الشعار

بمبادرة طيبة من سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار _ حفظه الله تعالى _ جلسة حوارية
بعنوان ”واقع طرابلس ”
عقد مساء امس في دار الفتوى في طرابلس براعية وحضور سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار وحضور سماحة أمين الفتوى محمد امام وحضور فضيلة الشيخ فراس بلوط فراس بلوط رئيس قسم الشؤون الدينية ومدير مكتب سماحة المفتي الأستاذ الدكتور ماجد درويش وأمين السر فضيلة الشيخ شادي الشيخ جلسة حوارية من تنظيم ومتابعة من عضو بلدية طرابلس السيد شادي نشابة وكان حضور مميز لممثلي بعض الجمعيات الاهلية والنوادي الثقافية والاجتماعية ورؤساء نقابات ورجال اعمال وناشطين اجتماعين ..

من الحضور نقيب اصحاب صالونات الحلاقة في لبنان الشمالي النقيب فتحي الهندي النقابي جلال ريداني ممثل لرئيس نقابة اصحاب الافران في لبنان الشمالي النقيب طارق المير ،السيدة رشا سنكري عضو مجلس بلدي نائب رئيس منتدى المعوقين ،الاعلامي رفعت الشيخ ، السيد محمد بزال ،السيدة فاطمة بدرة. ،السيد حسن الشيخ طه ،السيد خضر هدى ،السيد محمد منعم ،السيد شفيق عبد الرحمن ،السيد احمد الحمد ،السيد محمد البعريني ،السيد خالد سمير ،السيدة راوية عرجا.
في البداية ثمن المفتي دور الجمعيات الاهلية العاملة في الشأن الحياتي والتي تشارك العائلات في تحمل اعباء الظروف المعيشية كما وشدد على العمل لإلغاء كلمة إعاقة لانها مسبطة واستبدالها بكلمة اصحاب الاحتياجات الخاصة وشدد على ان طرابلس صاحبة حق واستشهد بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام أن لصاحب الحق مقالا وطرابلس صاحبة حق في الانماء ومطالب طرابلس لم تعد محصورة بفئة معينة من ابناء طرابلس فالكل يسعى للمطالبة بانماء طرابلس مدينة العلم والعلماء…
واستعرض سماحة المفتي مع الجمعيات المشاركة دورها وما تقدمه لابناء طرابلس وقدم كل مشارك نبذة عن الانجازات التي تقدمها جمعيته وعن الخطط المستقبلية . وبالنهاية اودع المجتمعون تمنيات ومطالب للنهوض بمدينة طرابلس .

عن amer shaar

شاهد أيضاً

جعجع: هكذا كانت بكركي وستبقى

الشمال نيوز – عامر الشعار غرّد رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع على حسابه الخاص …