الرئيسية / اقتصاد / أخبار اقتصادية / جديد عكار “فيكتوريا ستار”:لست البيت لا تحملي هم اتصلي فينا ونحن منهتم

جديد عكار “فيكتوريا ستار”:لست البيت لا تحملي هم اتصلي فينا ونحن منهتم

الشمال نيوز – عامر الشعار

متابعة وتصوير – محمود صالح

جديد عكار “فيكتوريا ستار”. 
لست البيت لا تحملي هم اتصلي فينا ونحن منهتم .

إنها المرة الأولى في لبنان وتحديداً في عكار والشمال.

انها ولادة شركة فيكتوريا ستار صديقة السيدات ربات المنازل. صديقتكم فيكتوريا ستار متخصصة في تنظيف المنازل والسجاد من خلال تأمين عاملات متخصصة بتنظيف المنازل بعناية مشددة، قريباً الحدث ، قريباً فيكتوريا ستار ستعلن عن فتتاح أكبر شركة متخصصة بهذا هذا المجال تحت إسم “فيكتوريا ستار” مهمتها الأعتناء في المنازل وتنظيف السجاد بأحدث الماكينات الحديثة الأوتوماتيكية بسرعة فائقة قد لا تستغرق اكثر من خمسة دقائق مع ضمان ازالة كل البقع المستعصية على ربات المنازل مهما كانت هذه البقع ومهما كان حجم السجادة ومهما كان عليها من غبار فسجادتك ستعود اليك سيدتي موضبة بطريقة صحية وبيئية خالية من أي بكتيريا أو أوساخ.

فيكتوريا ستار أيضا تهتم بتنظيف المحال التجارية والسوبرماركات والمستشفيات ودور العبادة والأبنية والمكاتب وكافة الخدمات الأخرى.
اعتمدي سيدتي على فريق عمل فيكتوريا ستار.

فيكتوريا ستار لصاحبها رجل الأعمال ربيع الأكومي بالشراكة مع رجل الأعمال جود بربر تحدثا عن هذا المشروع الحدث المنتظر وقالا:
سنعلن عن افتتاح المؤسستة قريباً وأن انطلاقتها ستكون من عكار ومنها لكل المناطق اللبنانية باذن الله وتوفيقه مع تأكيدهما انه بامكان الشركة تأمين كل خدمات التوصيل لجميع المناطق اللبنانية مجاناً.
يذكر ان للشركة فيكتوريا ستار لها العديد من الفروع حول العالم وان اختيار عكار كنقطة الأنطلاقة هو احساسا منهما بان عكار تستحق الأفضل كما وانها تستحق المزيد من المشاريع والاستثمارات لتأمين فرص العمل للشباب العكاري.

فيكتوريا ستار تضع رقم هاتفها بتصرفكم 76047676 .
ترقبوا اعلان الأفتتاح قريباً.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

حفل إطلاق تقارير ملفات الأحياء باب التبانة، جبل محسن والقبة المنفذ من قبل بلدية طرابلس ومنظمات دولية

الشمال نيوز – عامر الشعار محمد سيف 2019/5/22 حفل إطلاق تقارير ملفات الأحياء باب التبانة، …