الرئيسية / مقالات مختارة / الشيخ عبدالرزاق الكيلاني : القضية الفلسطينية هي قضية كرامة الإنسان على وجه الأرض

الشيخ عبدالرزاق الكيلاني : القضية الفلسطينية هي قضية كرامة الإنسان على وجه الأرض

الشمال نيوز – عامر الشعار

كتب الشيخ عبدالرزاق الكيلاني على صفحته الخاصة أن القضية الفلسطينية هي قضية كرامة الإنسان على وجه الأرض وأهم ما كتب :

من الأخطاء الشائعة أن القضية الفلسطينية هي قضية شعب فلسطين أو العرب أو المسلمين حصراً، كما أن من الأخطاء الشائعة أن علاجها مسألة عسكرية بحتة. 
أما الحقيقة فهي أنها قضية كرامة الإنسان على وجه الأرض، فالعنصرية الصهيونية لم تأت الى فلسطين بدون مقدمات وتمهيد له علاقة بسيطرة السلطة المالية العالمية على السلطات السياسية للدول العظمى، تمهيد تسبب بحربين عالميتين ليصل الأخبث والأدهى إلى رأس الهرم وصاحب القرار والسلطة السياسية والمالية العالمية.
صحيح أن الفلسطينيين والعرب دفعوا الثمن المباشر لإحتلال فلسطين، ولكن الإنسانية كلها تدفع منذ قرون وحتى اليوم ثمن سيطرة المرابي العالمي على القرار السياسي. وما لم يلاحظه الغرب أن الثورات الأوروبية والحروب العالمية ضدّ البؤس والفقر حدثت في ظل عصر النهضة العلمية والاقتصادية.
والحقيقة أن علاج قضية فلسطين هو علاج لجرثومة تمتصّ خيرات شعوب العالم. جرثومة تفرض ضريبة يومية على الإنسانية لمصلحة الصهيونية العالمية، وتنشر الفقر والبؤس والفساد والقتل في العالم، جرثومة تلاعبت بفهم المسلمين للإسلام وحولته الى رعب عالمي، هذه الجرثومة هي المرابي الصهيوني العالمي الذي يتسبب بتردي قيمة أشهى وأحب سلعة للإنسان في العالم، ف”يربو المال” أي “التضخم المالي” والعلاج يكمن حصراً بنمو قيمة أشهى مادة عند الإنسان، أي أن “يزكو المال”. لذلك فإن تحرير فلسطين هو معركة علمية عالمية تبدأ بنمو المال “زكاة المال” في أي دولة في العالم مهما كانت صغيرة لأن سعادة الإنسان فيها ستتحقق بسرعة فائقة تلفت نظر العالم لخطورة المرابي العالمي على الإنسانية، وعندها يصبح تحرير القدس مسألة وقت قصير ولا يحتاج الى جيوش عسكرية.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

رفيق المجد ..

الشمال نيوز – عامر الشعارهيفاء الأمين – أبوظبيقصيدة “رفيق المجد “للشاعر “علي ياسين غانم”رفاقَ الدربِ …