الرئيسية / إغتراب / نشاطات لمنسقيات كانبرا وسيدني وملبورن

نشاطات لمنسقيات كانبرا وسيدني وملبورن

الشمال نيوز – عامر الشعار

*نشاطات لمنسقيات كانبرا وسيدني وملبورن*

شارك منسق “تيار المستقبل” في ملبورن حسين الحولي في مأدبة الغداء التكريمي التي أقامها رئيس غرفة التجارة والصناعة الاسترالية اللبنانية القنصل الفخري المحامي فادي الزوقي في “مطعم عبلة” على شرف المدير العام لجهاز أمن الدولة اللواء طوني صليبا والوفد المرافق بحضور القنصل العام اللبناني الدكتور زياد عيتاني ورؤساء الأحزاب اللبنانية وفعاليات وشخصيات رسمية واقتصادية.
على صعيد آخر، لبت منسقيتا “تيار المستقبل” في كانبرا وسيدني دعوة السفير القطري سعد عبدالله الشريف للاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر.
كما و حضرت منسقية سيدني الحفل الموسيقي الذي أقامته “القوات اللبنانية” عن تاريخ المقاومة اللبنانية بعنوان “مجد الأبطال”. وتضمن الحفل أناشيد قواتية وأغاني وطنية ترافقت مع صور وأفلام قصيرة وذلك في صالة أوريون سنتر – كامبسي. حضر الحفل رجال دين و ممثلون عن مختلف الأحزاب اللبنانية والمؤسسات الثقافية والخيرية وحشد من الإعلاميين ورجال الاعمال وأبناء الجالية.
في إطار فعاليات الاحتفال بأعياد الميلاد و رأس السنة، لبت منسقية سيدني دعوة رئيس بلدية بانكستون وكانتبري السيد كارل عصفور، الذي هنأ بحلول الأعياد المجيدة، متمنيا أن “تكون الأعياد المجيدة فترة التحام للجالية في المنطقة كي تكون منطقتي بانكستون وكانتبري مثالا للعيش المشترك.”

عن amer shaar

شاهد أيضاً

اللجنة المشرفة على تنظيم الاحتفال الرياضي السنوي الأول في لاكمبا سيدني

الشمال نيوز – عامر الشعار عقدت اللجنة المشرفة على تنظيم الاحتفال الرياضي السنوي الأول المخصص …