الرئيسية / عربي ودولي / رئيس الاكاديميه البحريه يستقبل رئيس نادي حراء السعودي بالإسكندرية

رئيس الاكاديميه البحريه يستقبل رئيس نادي حراء السعودي بالإسكندرية

الشمال نيوز – عامر الشعار

هيفاء الأمين – أبوظبي

اخبار عربيه خاصه جدا

بالصور ..رئيس الاكاديميه البحريه يستقبل رئيس نادي حراء السعودي بالإسكندرية

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقر الاكاديميه بالاسكندريه السيد حامد المؤذن رئيس مجلس إدارة نادي حراء بمكة المكرمة بالمملكه العربيه السعوديه من أجل بحث اوجه التعاون المختلفه خاصه في المجال الرياضي والتعليمي.

ورحب رئيس الاكاديميه برئيس نادي حراء كضيف عزيز علي الاكاديميه
جاء هذا اللقاء فى إطار خطه ودور الأكاديمية الرائد في التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات العربية والدوليه من أجل توطيد العمل العربى والدولي المشترك فى كافة المجالات.

حضر مراسم اللقاء كل من الدكتور محمد سعد مدير التسويق الرياضى والعلاقات الخارجية ومصطفى فكرى المتحدث الإعلامي للعديد من الهيئات الرياضيه.

تخلل اللقاء تقديم بعض المقترحات والأفكار التطويرية فى المجال التسويق والاستثمار فى المجال الرياضى العربي لتكون نواه للتعاون مع نادى حراء بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديميه أن جميع فروع الاكاديميه داخل مصر وخارجها مفتوحه وعلي أتم الاستعداد لاستقبال الأشقاء العرب في اي وقت بكافة كوادرها وامكانياتها الكبيره والغير محدوده تعتبر بمثابه بيت خبره لجميع الأشقاء العرب في كافه المجالات وان الاكاديميه علي أتم الاستعداد لاحتضان جميع الطلاب العرب خاصه الأبطال الرياضيين.

وقامت اداره الاكاديميه العربيه بعمل جوله ميدانية للسيد حامد المؤذن رئيس نادي حراء تفقد خلالها المنشئات الحيويه والإمكانيات الغير محدوده من فنادق ومطاعم وملاعب وأماكن تعليميه وكذلك قام بزياره القبه السماويه واستمع خلالها الي محاكاة وعده افلام تسجيله علميه.

وأشاد حامد المؤذن رئيس نادي حراء بحسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوه التي لاقاها من معالي الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديميه العربيه ويعد هذا بمثابة استقبال حافل لاسره نادي حراء باكملها.

وتوجه حامد المؤذن بالشكر والتقدير والعرفان للدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديميه علي هذا اللقاء الطيب النبيل البناء الذي يهدف في المقام الأول الي توطيد العلاقات بين الشعوب العربية بعضها لبعض خاصه في المجال الرياضي والتعليمي.

وقال المؤذن انه سيسعي جاهدا الي توقيع عده اتفاقيات وبروتوكلات تعاون مع الاكاديميه العربيه خلال الزياره القادمه لجمهورية مصر العربية والاكاديميه بمشيئة الله تعالى بعد العرض علي جهات الاختصاص واخذ موافقه صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضه بالمملكه العربيه السعوديه.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح تشارك بمنتدى دولي في بروكسل

الشمال نيوز – عامر الشعار هيفاء الأمين – أبوظبي جائزة محمد بن راشد آل مكتوم …