الرئيسية / خاص الشمال نيوز / نهرا إستقبل النائب درويش والشامي والخير وعثمان وفاعليات مهنئين بعيدي الميلاد ورأس السنة

نهرا إستقبل النائب درويش والشامي والخير وعثمان وفاعليات مهنئين بعيدي الميلاد ورأس السنة

الشمال نيوز – عامر الشعار 

إستقبل محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا في مكتبه بسرايا طرابلس النائب الدكتور علي درويش ، وذلك في حضور رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي والمزيد من المهنئين بعيدي الميلاد ورأس السنة ..

وكانت مناسبة تناول فيها المحافظ نهرا والنائب درويش قضايا إجتماعية وتنموية وإنمائية تعني طرابلس عامة وجبل محسن خاصة، وشكر النائب درويش المحافظ نهرا على متابعة كافة القضايا الشمالية بكل صدق وشفافية ، وتمنى أن تشهد الساحة اللبنانية مساحة والاستقرار والازدهار ..

وفد من هيئة التيار الوطني الحر في قضاء المنية الضنية قدم التهاني بالاعياد للمحافظ نهرا.

استقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في مكتبه في سرايا طرابلس وفد من هيئة التيار الوطني الحر “قضاء المنية الضنية”، برئاسة منسق الهيئة جاد عبدالله الشامي، وحضر اللقاء عضو الهيئة رئيس بلدية كفرشلان ناصر الشامي ورئيس قسم المحافظة لقمان الكردي، حيث قدم الوفد للمحافظ نهرا التهاني بالاعياد المباركة، شاكرا اياه على الجهود التي يبذلها في سببل تامين المن والاستقرار لابناء طرابلس وكل الشمال.

الشامي قال: ” زيارتنا كهيئة التيار الوطني الحر لقضاء المنية-الضنية لسعادة المحافظ نهرا هي في اطار شكره على جهوده التي يقوم بها في منطقة الشمال ولنقدم له التهاني بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة”.

الخير وعثمان وفاعليات

 

كما واستقبل نهرا رئيس حركة لبنان التجدد أحمد الخير ورجل الأعمال جمال عثمان والمستشار احمد العمر ومختار  التبانة محمد ضباب وأحمد اليخني والمزيد من المهنئين..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

المحافظ نهرا والفانوس السحري

Share