الرئيسية / خاص الشمال نيوز / الشعار بضيافة السفيرة الدكتورة تهامة بيرقدار حيث كان التكريم المتبادل في إمارات زايد الخير

الشعار بضيافة السفيرة الدكتورة تهامة بيرقدار حيث كان التكريم المتبادل في إمارات زايد الخير

الشمال نيوز – خاص

خلال مشاركة مدير عام موقع الشمال نيوز الإعلامي عامر الشعار كضيف شرف في فعالية عرس زايد العربي الجماعي الأول، الذي أقيم في إكسبو الشارقة ، في امارات زايد الخير ..

التقى الشعار سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة الدكتورة الإعلامية تهامة بيرقدار في دبي ، حيث تشارك في تقديم محاضرات ودورة تدريبية لنخبة من رجال شرطة دبي دورة مراسم التشريفات وبرتوكول استقبال كبار الشخصيات في الامارات العربية المتحدة ..

وللمناسبة أقامت بيرقدار غداء تكريمي على شرف الشعار ، وتمنت له النجاح والتميز في لقاءاته ومشاركته كضيف شرف في عرس زايد العربي الأول في الشارقة، وأشادت بدوره الاعلامي في لبنان من خلال متابعته لجولاتها الميدانية في بيروت والشمال وعكار وتغطية كافة نشاطاتها الانسانية في مخيمات اللاجئين السوريين والمستوصفات الصحية ومركز تهامة الطبي في حلبا عكار مع بعض الاعلاميين في لبنان ، ووجهت بيرقدار التحية إلى عائلات طرابلس والشمال والشعب اللبناني الذي يقف بكل صدق وانسانية مع النازحين السوريين وذوي الاحتياجات الخاصة ..

بدوره شكر الشعار سعادة السفيرة بيرقدار على حسن الضيافة والاستقبال ، وقال : سعادة السفيرة الدكتورة تهامة بيرقدار إبنة سورية ، إعلامية وناشطة ومدربة وسفيرة النوايا الحسنة في امارات زايد الخير ، لها دورها البارز في سبيل زرع الانسانية في كل مكان، ومركز تهامة الطبي في حلبا عكار ومخيمات النازحين السوريين في خربة داوود عكار ومستوصف الكولا في بيروت وأماكن أخرى من لبنان وفي الاردن والامارات تشهد لبصماتها الانسانية التطوعية النقية .. فتحية لها من أبناء عكار وتجمع عائلات طرابلس والشمال ومن اسرة موقع الشمال نيوز ..

ونقل الشعار لها تحيات رئيس تجمع عائلات طرابلس والشمال المستشار عدنان العمري وفضيلة الشيخ الدكتور ناجي علوش والاسر السورية النازحة في لبنان، وقدم لها شهادتي تقدير باسم تجمع عائلات طرابلس والشمال نيوز وهدية تذكارية من قرية بدر حسون البيئية العالمية عربون وفاء وتقدير …

كلمة من القلب لسعادة السفيرة الدكتورة Tohama Berkdar

Posted by Amer Alshaar on Wednesday, December 19, 2018

أهم نشاطاتها الإنسانية العابرة لكافة البلدان والمناطق .. من أجل الإنسانية ..

زيارة خاصة للمخيم الفلسطيني في الاردن وتقديم العون لبعض الحالات المرضية التي للأسف ليس لها معيل ولا صوتهم أو حاجتهم يمكن لها أن تسمع .. ففي الظلّ يكابدون أوجاعهم في صمت لا أحد يبالي بهم أو يدري عنهم شيئاًلتتحوّل أوجاعهم الى حكايات على الورق تباع وتشترى، وتقدم إلى الجوائز!!… #تهامة_بيرقدار #مساعدات #اهل_الخير #فلسطين #سوريا #السعودية #الشرقية #دبي #امارات_الخير #محبه #عطاء

Posted by Tohama Berkdar on Wednesday, November 28, 2018

Posted by Tohama Berkdar on Thursday, December 13, 2018

عن amer shaar

شاهد أيضاً

البعريني الى البقاع: الرئيس الحريري يعبد لنا طريق التواصل مع الجميع لأجل لبنان

الشمال نيوز – عامر الشعارتصوير – محمود صالحالبعريني إلى سعدنايل البقاع : الرئيس الحريري يعبد …