الرئيسية / خاص الشمال نيوز / اسطورة التجميل الحديث رانيا عثمان تتربع على عرش النجاح في أضخم عرض على مسرح معرض رشيد كرامي الدولي

اسطورة التجميل الحديث رانيا عثمان تتربع على عرش النجاح في أضخم عرض على مسرح معرض رشيد كرامي الدولي

الشمال نيوز – عامر الشعار

حفل_افتتاح_أضخم_عرض أزياء ل خبيرة التجميل رانية عثمان في _معرض_الأعراس
#في_معرض_رشيد_كرامي_طرابلس
#أخصائية_التجميل_رانية_عثمان يشاركها به
#مصمم_الأزياء_فربد_أبو_دراع
#مزين_الشعر_مصطفى_شمسين
#Nathalys_Agency #ناتالي_فضل_الله
#MissGlobeزهرة_السيّد
#شركة_Note
#الفنان_اللورد_جو_رعد
#الممثلة_برناديت_حديب
#الشاعرة_هنادي_حجازي

تألقت أخصائية التجميل رانية عثمان وسط حشد كبير من أصدقاء ومحبين أتوا من كل لبنان لمشاركتها فرحتها في حفل ضخم وحضور عرض أزياء مميز في معرض الأعراس الذي أقيم في معرض رشيد كرامي في طرابلس .

وقد شاركها كل من مصمم الأزياء المبدع فريد أبو دراع ومزين الشعر المميز مصطفى شمسين ، وmiss globe زهرة السيّد .أما العارضات الحسناوات من وكالة nathalys agency وبحضور صاحبتها ناتالي فضل الله والممثلة الحسناء برناديت حديب .
قدمت الشاعرة هنادي حجازي الحفل ورحبت وبالحضور الحاشد وجاء في كلمتها تعريف عن بداية حياة رانية عثمان المهنية وعن المشاركين. ومن ثم اعتلت المسرح الملكة زهرة السيّد والعارضات بأجمل الأزياء وأبهى التسريحات وأرقى المكياج ، وقد تخلل العرض إطلالة رائعة للفنان جو رعد الذي غنى وسط تفاعل كبير من الجمهور .
وعند انتهاء العرض شكرت رانية عثمان الحضور والمشاركين بأرقى العبارات النابعة من روحها منوّهة بمحبتهم الداعمة والمشجعة لاستمرار نجاحها وتألقها . بعدها انتقل الجميع الى جناح رانيا عثمان للتجميل في المعرض وقدمت رانيا عثمان دروع تكريمية وباقات من الزهور لكل من شارك معها وساهم بإنجاح هذا العرض.. ومفاجأة المناسبة كانت قطع قالب الكاتو احتفاء بعيد ميلاد الممثلة برناديت حديب وسط أجواء تعمها الفرح والمحبة ..

#كلمة_الشاعرة_هنادي_حجازي

مسا الجمال والرقي
مسا الأناقة والتألق
أهلا وسهلا بالحضور جميعا بمعرض الأعراس مباشرة من معرض رشيد كرامي الدولي بطرابلس
طرابلس مدينة السحر والجمال أيقونة بتتكي على كتف المينا وبتشع بنور العلم والفن والإبداع حتى يوصل صدى تألقها لكل العالم .
عالم التجميل وتزيين الشعر وتصميم الأزياء من أولى اهتمامات المرأة الشرقية ويوم بعد يوم عم تتطور هالمهن وتحمل على عاتق المهنيين مسؤولية جمال كل امرأة لتكون الأجمل والأبهى بمراية قناعاتها اللي بتعزز قوة شخصيتها وتمنحها الاعتزاز.

هي ملكة … بنت الأرض اللي منحتها اعطتها جمال الروح والبساطة الراقية وجمال الطلة البشوشة.. هي إبنة بخعون الضنية هي إبنة الأرض المزهوة بربيع دائم في كل الفصول هي من رسمت الجمال بألوان قوس قزح ونقشت السحر في كل عمل تقوم به حتى تكللت ملكة على عرش الأناقة والرقي في مهنة التجميل. أحبت هذه المهنة منذ نعومة أظافرها فولد الإبداع من روحها وتبرعم مستقبلا زاهرا مليئا بالنجاحات حتى أمسى اسمها مرفرفا كراية شامخة في عالم الجمال.
رانية عثمان أخصائية التجميل اللامعة درست اول دورة سنة 98 من بعدها افتتحت محل صغير وبدأت العمل وثابرت على التطور ووضعت هدف أمامها بأن تكون متميزة عن غيرها وقد تطورت عبر السنوات بالانتقال إلى محلات أكبر وأكبر إلى أن حققت حلمها ب إفتتاح أهم مركز تجميل في بلدتها بخعون الضنية وبعد أن نالت شهرة واسعة وبدأوا الصبايا يقصدونها من كل المناطق، هنا كبر حلمها أكثر ونزلت إلى بيروت وتخصصت في مجال عملها ونالت شهادة الماسترز كلاس ودبلوم في أهم مراكز بيروت لتنطلق وتشارك في معرض طرابلس وتأخذ شهرة أكبر وثابرت لتحقيق حلم لطالما راودها ب إفتتاح مركز كبير لها في طرابلس وبسرعة فائقة نالت محبة وثقة الناس من خلال عملها المتقن وطيبة نفسها ولسانها العذب ومد جسور محبة مع جميع الأفرقاء بين بيروت والشمال وها هي تقدم لكم لوحات فنية حية بلمسات رائعة على وجه العارضات .
‎يشاركها فنان لامع ومبدع في عالم الجمال والكمال انه المزين المتألق المشهور ب لمساته السحرية بأروع تسريحات شهدناها لهذا العام المزين مصطفى شمسين. وبعد أن ذاع صيته بالوطن العربي المصمم المبدع فريد أبو دراع يطل علينا بتشكيلة رائعة بأبهى فساتين السهرة والاعراس مع عارضات مميزات من وكالة ناتالي أجينسي
وتتألق معهم Miss globe والتي فازت بلقبmiss congeniality في مسابقة miss Lebanon زهرة السيد وختامها مسك مع نجم لمع بريقه في مجال الغناء فحصد الشهرة وحلق بعالم الفن بإبداع وتألق نبقى الآن مع الفنان اللورد جو رعد.
وكل الشكر والتقدير لسيدة التألق والأناقة والجمال السيدة ناتالي فضل الله على تنظيم هذا الحفل الرائع ولكل القيمين والمنظمين لمعرض الأعراس والشكر أيضا لشركة shock ل هندسة الصوت والإضاءة. ولشركة Note التي زينت وجوه المعارضات بمنتجاتها الرائعة..
اسمحوا لي أن نرحب بالممثلة الرائعة برناديت حديب بيننا التي دخلت قلوب الناس من خلال عالم التمثيل . وبعد الاحتفال سيتم توزيع دروع تكريمية على كل من المشاركين على ستاند أخصائية التجميل رانية عثمان.
المكرمين:
ناتالي فضل الله صاحبة وكالة ناتالي agency
الفنان جو رعد
مصمم الأزياء فريد أبو دراع
مزين الشعر مصطفى شمسين
الممثلة برناديت حديب
الشاعرة هنادي حجازي
بيبقى السحر والجمال والإبداع عنوان مشروع أخصائية التجميل رانية عثمان .. ومشوار النجاح والتألق ما بيكتمل إلا بمشاركة نجوم ومبدعين بمجال الفن والتجميل مثال المشاركين معنا اليوم بهالمعرض … على أمل المزيد من العطاء والتألق للجميع..‎ 🌺
وقد شاركت النجمة دانا الحلبي بالاشتراك مع خبيرة التجميل رانية عثمان و المزين مصطفى شمسين التي ولعت المسرح بإطلالتها المميزة…
وقد أثبتت جدارتها الخبيرة التجميلية رانية عثمان بصمتها الجمالية وذوقها الرفيع الذي جذب الأنظار وجاء جمهور كبير لمواكبتها من كل أنحاء الشمال وبيروت وصيدا 🌺

100مليون شكرااااا لكل اللي كانوا معي بهاليوم الرائع ب عرض ولا أروع ل اول مره ل عام 2018 ب #طرابلس ثقتكم ومحبتكم وطموحي اللي ما إله حدود تا قدملكن الأفضل هني اللي وصلوني لهون😘😘 شكرااا لكل اللي شاركوني بهيدا العمل الرائع #المصمم المبدع #فريد_أبودراع والمزين #مصطفى شمسين nathaly's agency و miss globe #زهرة_السيد ومقدمة الديفيليه الشاعرة #هنادي_حجازي والنجم اللورد #جو_رعد ❤️🌺 والممثلة القديرة #برناديت_حديب ❤️#معرض_الأعراس #معرض_رشيد_كرامي_الدولي #طرابلس ولاقوني كل الايام المعرض مكفايين ل يوم الأحد وهدايا رائعة لكل الزوار 😘❤️🌺 وشكر ل شركة Note شكر مميز ل حبيب قلبي المصور #مصطفى _عجاج إبن أختي ولكل فريق العمل بحبكم كلكم❤️#mustafaajaj_photography 🎥شكرااااا فادي إسحاق ومدام ليليان معرض الأعراس رائع جدا بوجودكم Fady Ishak

Posted by Rania Osman on Thursday, November 29, 2018

وتوجهت رانيا عثمان بالشكر لجميع الحضور والشخصيات والفعاليات بمن فيهم النائب الدكتورة ديما جمالي ورئيسة جمعية سوا مننجح السيدة ديانا كرامة وسيدات تيار المستقبل وسيدات المجتمع المدني وكل من ساندها لإنجاح هذا العمل المتميز.

شكرااا راديو وتلفزيون Assrar HD على تغطية الحفل وشكر كبير لكل اللي كانوا معي وساعدوني لإنجاح هذا العمل الرائع #المصمم المبدع#فريد_أبودراع #المزين_مصطفى_شمسين nathaly's agency الشاعرة #هنادي_حجازي والنجم اللورد #جو_رعد miss globe Zahra Sayed والممثلة القديرة #برناديت_حديب 😘😘Make_up noteوشكرااا كتير ل راديو Tripoli fm زياد زريق على التغطية الإعلامية المكثفة وشكرا وسام بدرة flash fm وراديو دلتا وشكرااا عمار نافع وجميع الإعلاميين اللي شاركوني هالحدث المميز شكرا مصطفى عجاج photography ❤️😘شكرااااا حسن الحاج احلى photography #art

Posted by Rania Osman on Saturday, December 1, 2018

النجاح له أبطاله … ورانيا عثمان بطلة بجدارة

عن amer shaar

شاهد أيضاً

ولادة عبدالهادي أحمد حسون ..الحفيد الأول لرئيس تجمع أبناء الضنية في طرابلس عبدالهادي حسون

الشمال نيوز – عامر الشعار أنعم الله على رجل الأعمال الشاب أحمد عبدالهادي حسون وعقيلته …