الرئيسية / إغتراب / المفتي زكريا: تخلقوا بأخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكانوا سفراء محبة

المفتي زكريا: تخلقوا بأخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكانوا سفراء محبة

الشمال نيوز – عامر الشعار

المفتي زكريا: تخلقوا بأخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكانوا سفراء محبة

ضمن حملة التعريف بـ(محمد صلى الله عليه وسلم نبي الإنسانية) التي تقيمها وزارة الأوقاف المصرية أقام اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل وبالتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية احتفالا للتعريف بنبي الإنسانية في مسجد خالد بن الوليد رضي الله عنه بمنطقة سان ميجيل بمدينة ساو باولو البرازيلية
وقد شارك في هذا الاحتفال ممثل وزارة الأوقاف المصرية، وممثل عن سفارة مصر، ومشايخ من البعثة الأزهرية المصرية في البرازيل وعدد من الفعاليات وحشد من الأهالي والجالية الإسلامية والعربية في البرازيل.
وقد استهل الحفل بتلاوة للقرآن الكريم ثم ألقيت عدة كلمات لكل من اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل ورئيس البعثة الأزهرية ولسفارة مصر.

كما ألقى سماحة المفتي الشيخ زيد بكار زكريا كلمة في هذا الاحتفال تحدث فيها عن أخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وصفاته، وحاجتنا إلى التخلق بأخلاقه وخاصة في هذه البلاد لنكون سفراء خير ودعاة إلى الإسلام بأخلاقنا، ودعا سماحته الآباء والأمهات إلى إلحاق أبنائهم وبناتهم بالمراكز الإسلامية والمساجد ليتعلموا الكثير عن صفات نبيهم صلى الله عليه وسلم ليكون لهم قدوة وأسوة.
وتخلل الكلمات أيضا عرض مصور لما قاله مشاهير العلماء الغربيين وكبار الباحثين غير المسلمين عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

عن amer shaar

شاهد أيضاً

السوقي يحتفل بزفاف نجله محمد على الآنسة شيماء شندب في مالبورن أستراليا

الشمال نيوز – عامر الشعار بكل الفرح والسرور لبت منسقية ملبورن في تيار المستقبل دعوة …