الرئيسية / خاص الشمال نيوز / النقيب محمد المراد مكرما” بضيافة العقيد خالد الحسيني وعقيلته ريما جلول الحسيني في طرابلس

النقيب محمد المراد مكرما” بضيافة العقيد خالد الحسيني وعقيلته ريما جلول الحسيني في طرابلس

الشمال نيوز – عامر الشعار

النقيب محمد المراد مكرما” بضيافة العقيد خالد الحسيني وعقيلته ريما جلول الحسيني في طرابلس

بمناسبة فوزه نقيبا” لمحامي طرابلس والشمال وتكريما” له أقام العقيد في أمن الدولة خالد الحسيني وعقيلته السيدة ريما جلول الحسيني عشاء تكريمي على شرف النقيب محمد المراد وعقيلته السيدة فاطمة المراد في دارتهما في طرابلس ..

حضر حفل العشاء نقيب المهندسين في طرابلس والشمال بسام زيادة، وعضو النقابة المهندس مرسي المصري، عضوا نقابة المحامين بلال هرموش وزهرة الجسر، نائب رئيس الجامعة المرعبية المحامي وسيم المرعبي، أمين عام الجامعة المحامي وهيب جواد، مستشار وزير العمل المحامي منير الحسيني، المحامون : زياد درنيقة، جوزيف عبدو، أحمد طالب، فواز زكريا، محمد خليل ومحمد الحموي..

وكانت مناسبة  رحبت فيها عقيلة العقيد الحسيني رئيسة جمعية جنة المحبة الإجتماعية الخيرية ريما جلول الحسيني بالنقيب المراد وعقيلته والضيوف المشاركين في التكريم، وقالت شرف عظيم أن نكرم أنا وزوجي العقيد خالد الحسيني النقيب الصديق محمد المراد ، الذي يستحق التكريم، كما إستحق هذا المنصب بكل جدارة، ونعتبره قيمة مضافة لنقابة المحامين في الشمال ..

وتوجهت السيدة جلول الحسيني بالتحية إلى رئيس الجامعة المرعبية المهندس غسان المرعبي، الذي كان حريصا” كل الحرص على الإيعاز لمحامي الجامعة والأصدقاء في الجامعة المرعبية على إنتخاب النقيب المراد، وذلك إيمانا” منه بدور النقيب المراد وتميزه في عالم المحاماة والسياسة والمجتمع ..

وبدوره شكر النقيب المراد صاحبي الدعوة العقيد خالد الحسيني وعقيلته السيدة ريما جلول على هذا التكريم وحسن الضيافة وحيا نقيب المهندسين في الشمال بسام زيادة والزملاء المحامين وكافة المشاركين في التكريم، وشكر كافة القوى السياسية والنقابية والإجتماعية الذين دعموا ترشيحه ، وأكد أنه سيعمل بكل ما بوسعه على التعاون مع جميع المحامين في سبيل حماية حقوقهم وحقوق كل الناس ..

هذا وحرص العقيد الحسيني وعقيلته السيدة ريما على حسن الضيافة والاستقبال والاهتمام بكافة الضيوف، كما وتحولت السهرة إلى حوار نقابي بين النقيب المكرم المراد والمحامين والمشاركين ..

عن amer shaar

شاهد أيضاً

ولادة عبدالهادي أحمد حسون ..الحفيد الأول لرئيس تجمع أبناء الضنية في طرابلس عبدالهادي حسون

الشمال نيوز – عامر الشعار أنعم الله على رجل الأعمال الشاب أحمد عبدالهادي حسون وعقيلته …