الرئيسية / Uncategorized / العجوز : لحماية موقع ومقام رئاسة الحكومة

العجوز : لحماية موقع ومقام رئاسة الحكومة

الشمال نيوز – عامر الشعار

الناصريون الأحرار ينتقدون محاولات باسيل توزيع الحقائب الوزارية

العجوز يدعو الرئيس المكلف لحماية مقام وهيبة رئاسة الحكومة

دعا رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بأن يحمي مقام وهيبة رئاسة مجلس الوزراء من محاولات البعض بوضع يده أو التحكم والتأثير بمسار تشكيل وتأليف الحكومة.

وأضاف، قلناها ونكررها ولن نتراجع عن موقفنا بأهمية عدم الرضوخ لأي نوع من أنواع الإبتزاز الذي يمارسه بلطجية وشبيحة سابقون قادمون طامحون يحلمون بعودة عقارب الساعة الى الوراء.

وتساءل العجوز، من أعطى الحق لجبران باسيل أن يتصرف وكأنه الآمر الناهي بتشكيل السلطات في البلد وبتوزيع الحقائب الوزارية كما يشاء ويهوى؟ومن أذن له بأن يعد حزب الله بحقيبة وزارة الصحة ؟ومن سمح له بأن يفرض قراره بوجود ممثلين عن قوى سياسية أو عدمه في الحكومة العتيدة ؟

وأضاف فليعلم باسيل وغيره بأن رئاسة الحكومة ليست مكسر عصا ، ولن نسمح بإضعافها او استباحتها أو ابتزازها..وعلى الرئيس المكلف سعد الحريري ان لا يتهاون بهذا الأمر..وأن يمارس صلاحياته كاملة..فكفانا ما حصل لنا من نتائج مخيبة للآمال في الإنتخابات النيابية،والفرصة أمام الرئيس الحريري لإعادة التوازن المطلوب ، وإعادة اللحمة بينه وبين حلفائه الحقيقيين..فنحن أمام مستجدات خطيرة في المنطقة ، ونحن أيضا على أبواب صدور الحكم من المحكمة الدولية في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري. والمسؤولية كبيرة ستكون على رأس دولة الرئيس المكلف الذي يجب أن يتسلح بقوة الموقع الذي ينتمي اليه ويدرك بأن هذه المرحلة تطلب الوفاء بالعهد والوعد واللون الرمادي لا ينفع فيها ومعها.

بيروت 21-6-2018

www.nasseryounahrar.org
E.mail: ziadajouz65@hotmail.com
009613348602

عن amer shaar

شاهد أيضاً

هذا ما طلبه عون من حزب الله

الشمال نيوز – عامر الشعار *هذا ما طلبه عون من حزب الله* أشارت صحيفة “الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *