Uncategorized

البعريني من تكريت : نحن تيار الشيخ سعد الحريري

الشمال نيوز – عامر الشعار

الحاج البعريني من تكريت :”

قام المرشح عن المقعد السني في عكار الحاج وليد البعريني بجولة في تكريت إستهلها بزيارة دارة الدكتور حاتم العلي رئيس بلدية تكريت ومن ثم زار “المكتب اللوجستي لتيار المستقبل”.

وكانت كلمة لرئيس المكتب مُرحباً بالحاج البعريني وبالتواصل التام بين الماكينة الإنتخابية للمكتب مع مكتب الحاج وليد والتنسيق والتعاون لإنجاح مشروع الإنتخابات وتأمين أكبر كتلة سياسية .
فَردَ الحاج وليد قائلاً:”نحن تيار الشيخ سعد الحريري ونسعى لِلَم الشمل ووحدة الصف وإنجاح العمل الإنمائي والخدماتي وسَنعمل على النجاح لبدء مسيرة جديدة على خط الانماء”.

بعدها إنَتقل الحاج البعريني إلى لقاء حاشد في البلدة نظَمه الدكتور يحي أيوب رئيس دائرة الجومة في التيار حيث رحَّبَ أيضاَ:”بالحاج وليد البعريني النائب بإذن الله ،صوتنا يجب أن يكون حُرًّا ومعك”.

أضاف:” إمَّا أن نكون أسيادًا أو عبيدًا في تلك الزاوية وأنت الصوت الحر الذي يَنقُل صوت المساكين والفقراء الذي عشت وما زلت معهم لسنين طوال”.

وتحدثت السيدة منال ممثلة السيدة فاطمة القواس مسؤولة القطاع النسائي للتيار في تكريت قائلة:”لن نطلب منك فأنت تعلم واجباتك تجاه بلدتك تكريت أملنا بك وبالله عز وجل مزهر ونتمنى منك العمل عل تأمين فرص عمل للرجال والنساء”.

بدوره الحاج وليد البعريني شدَّد” على العمل لنجاح هذا الخط والسعي لتأمين فرص عمل لأبناء المنطقة وأنَّ المشاريع القادمة من الخارج ، عكار لها حصة كبيرة فيها وأنَّ هذا الكلام ليس وعود إنتخابية ونتمنى أن يكون قولاً وعملاً وبجهودكم أنتم عندما تُصَوتون في ٦ أيار ستطالبون ب ٧ أيار وتحاسبوا أيِّ شخص وعد بمشروع أن يُنَفذ ولم يُنَفذ ولن يكون كلامنا بإذن الله مجرد كلام”.

كلمة راعي الحفل علي مرعي قال فيها ” أن النيابة هي تكليف وليست تشريف ونحن نرى بكم الأمل الواعد لعكار ونشكر الشيخ سعد على هذه الخيارات لأنك منها يا حج وليد”.

أضاف:”كانت تكريت منسية واليوم أنت وميض الأمل في لائحة المستقبل وأنت صوت الناس وليس فقط الصوت إنَّما صوت مضوي في المجلس النيابي ”

وخَتم بالقول :”معًا لإكمال المسيرة مع الحاج وليد ونحن على ثقة تامة فيك”.

https://www.facebook.com/walidbaariniofficialpage/posts/ 229016417845211

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى